آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
رياضةسلايدر

رياض محرز يقود مانشستر سيتي لانتزاع فوز “قاتل” في باريس

بقدم نجمه الجزائري رياض محرز، وضع مانشستر سيتي الإنجليزي نفسه في وضع ممتاز، للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى بتاريخه، مساء الأربعاء.

وحقق مانشستر سيتي انتصارا ثمينا على باريس سان جرمان، وعلى ملعب الأخير، بنتيجة 2-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وافتتح المدافع البرازيلي ماركينيوس التسجيل لصاحب الأرض، في الدقيقة 15، بضربة رأسية خلفية، مستغلا ركلة ركنية محكمة من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.
ونجح مانشستر سيتي بتعديل النتيجة عن طريق قائده البلجيكي كيفن دي بروين، في الدقيقة 64، الذي مرر كرة عالية لم يستقبلها أحد، لتخادع الحارس كيلور نافاس وتدخل المرمى بطريقة غريبة.
وجاء هدف الفوز الحاسم في الدقيقة 71، بقدم الجزائري رياض محرز، من ركلة حرة مباشرة اخترقت جدار الصد الباريسي لتسكن الشباك.
وزادت “مصائب” باريس سان جرمان بطرد لاعبه إدريس غانا غاي، في الدقيقة 77، بعد تدخل خطير على كاحل الألماني إلكاي غوندوغان.
وسيلتقي الفريقان مرة أخرى في موقعة الإياب، على ملعب الاتحاد في مانشستر، الثلاثاء المقبل، حيث سيحتاج مانشستر سيتي للتعادل فقط، أو حتى الهزيمة بنتيجة 0-1، للتأهل لنهائي دوري الأبطال.

وكان ريال مدريد الإسباني قد تعادل بنتيجة 1-1 على ملعبه، أمام تشلسي الإنجليزي، في مباراة نصف النهائي الأولى، مساء الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى