آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... بالصور.. محرز وصديقته يتعرضان لهجوم في لندن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
رياضة

عودة أليغري مؤشر كبير على رحيل رونالدو

أفادت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، اليوم الجمعة، بأن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس، يريد الرحيل عن “السيدة العجوز” بنهاية الموسم الجاري.
وقالت “لاغازيتا ديلو سبورت” في تقرير لها، أن رونالدو كلف وكيله خورخي مينديز، بمهمة إيجاد ناد جديد له في الموسم المقبل، حيث وصلت العلاقة بينه وبين يوفنتوس إلى مرحلتها الأخيرة.

وأضافت أن ريال مدريد استبعد فكرة إعادة رونالدو لصفوفه، موضحة أن مانشستر يونايتد يظل خيارا أمام الدون، لكنه سيكون بحاجة إلى خفض راتبه البالغ 31 مليون يورو سنويا، إذا كان يريد مغادرة اليوفي.

وختمت بأن الأمر بين رونالدو ويوفنتوس “السيدة العجوز” يشبه الانفصال، لكنهما ما زالا يعيشان معا.

وما عزز التكهنات حول رحيل رونالدو (36 عاما) هو وجود مدرب يوفنتوس الأسبق، الإيطالي ماسيمليانو أليغري، في مدينة تورينو منذ يوم الخميس، والحديث عن عودته لاستلام دفة الفريق، وذلك وفقا لعدد من التقارير الصحفية.

وأشارت نفس الصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” إلى أن ماسيمليانو أليغري مرشح فوق العادة ليكون المدرب الجديد في يوفنتوس، بعد عامين من إقالته.

ونشرت الصحيفة تخيلا لتشكيلة يوفنتوس تحت قيادة أليغري، واضعة في الاعتبار رحيل رونالدو، الذي لم تربطه أي علاقة جيدة بأليغري، بل احتفل بشكل علني بقدوم المدرب السابق ساري من قبل، قائلا: “الآن نحن أكثر هجوما”.

وكشفت أن يوفنتوس يخطط لإجراء تغييرات بعد الموسم الكارثي الذي يمر به، وستعتمد خطته بشكل كبير على كريستيانو رونالدو، الذي يرغب في الرحيل، ويبحث خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي عن حل يرضي الجميع، وسيوفر الفريق الإيطالي قرابة 87 مليون يورو سنويا، من رحيل رونالدو.
ويعاني يوفنتوس من أجل إنهاء الموسم الحالي من بطولة الدوري الإيطالي في المربع الذهبي، بعدما سيطر على اللقب في المواسم التسعة الماضية، ويبدو أن هناك اتفاقا ضمنيا بين مسؤولي يوفنتوس على إقالة أندريا بيرلو، المدير الفني الحالي لـ”البيانكونيري” مهما كان المركز الذي سيحتله بنهاية الموسم.

يذكر أن ماسيمليانو أليغري (53 عاما)، الذي لم يتول أي منصب منذ رحيله عن تدريب يوفنتوس، أشرف على تدريب “البيانكونيري” لمدة خمسة مواسم، حقق خلالها لقب الدوري الإيطالي في خمس مناسبات، إضافة إلى أربعة ألقاب في بطولة كأس إيطاليا، ولقبين في السوبر الإيطالي، كما قاد “اليوفي” إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين، دون حصد اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى