آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
رياضة

ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما

قال المدير التقني لميلان، باولو مالديني، إن النادي أوقف مفاوضات تجديد العقود حتى نهاية الموسم، بعد مواجهة بين مجموعة من المشجعين وحارس الفريق جيانلويجي دوناروما، في مقر التدريبات.
ويحيط الغموض بمستقبل حارس منتخب إيطاليا، الذي ينتهي عقده مع ميلان في يونيو المقبل، وتوجهت عناصر من المشجعين إلى مركز ميلانيلو الرياضي، أمس السبت، للتعبير عن موقفها من دوناروما بشكل مباشر.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا”، أن الجماهير أبلغت دوناروما، بأنه لا يجب أن يخوض مباراة القمة ضد يوفنتوس، يوم الأحد المقبل، في المرحلة الـ35 من الدوري الإيطالي، طالما لم يجدد عقده.

وقال مالديني للوكالة الإيطالية في تعليقه على أحداث أمس في مقر تدريبات ميلان: “من المهم أن نشدد بقوة على أنه لا أحد خارج إدارة ميلان يقرر من يلعب ومن يجدد عقده”.

وأضاف “هناك قرارات معينة تخص المدرب وتتعلق بملعب كرة القدم، بينما يختص النادي بالشؤون التعاقدية”.

وأكمل “من هذه اللحظة ستتجمد كل عمليات تجديد العقود حتى نهاية الموسم (في 23 مايو الجاري)، للسماح للفريق بالتركيز فقط في الدوري وسنستمر في حماية اللاعبين كما نفعل دائما”.

ودوناروما ليس اللاعب الوحيد الذي ينتهي عقده خلال وقت قريب مع ميلان، إذ لم يتفق صانع الألعاب التركي، هاكان شالهان أوغلو على عقد جديد أيضا.

وسجل شالهان أوغلو هدفا وحافظ دوناروما على نظافة شباكه خلال فوز ميلان 2-0 على بنيفنتو، أمس السبت، ليصعد “الروسونيري” للمركز الثاني في ترتيب “الكالتشيو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى