آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
رياضةسلايدر

والي سيدي بلعباس يزوج قاصرة باللاعب زواري !!

في سابقة أولى، عقد والي ولاية سيدي بلعباس، طاهر حشاني، الصلح بين عائلة لاعب فريق سيدي بلعباس، زواري عبد الكريم، وعائلة الفتاة التي اتهم بالتعدي عليها، من أجل عقد قرانهما.

 

وبحسب مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، فإن الوالي عقد قران اللاعب على الفتاة، فيما تكفل أيضا بمصاريف زفاف الفتاة حفاظا عليهما، وعلى سمعة الفريق، حسبه.

 

كما علّق، نشطاء وفاعلون في ولاية سيدي بلعباس، على قرار الوالي الذي صنّفه الأخير “مسؤولية على سكان الولاية باختلاف مستوياتهم ومشاربهم”، بــ”الخارج عن الأعراف”، وكذا اعتبروه “فوق القانون”.

 

وراح، متابعون للشأن المحلي بسيدي بلعباس، إلى طرح تساؤلات حول قرار الوالي، أبرزها “أين هو الحق العام في القضية؟”، كما وجه آخرون انتقادات للمسؤول الأول عن ولاية سيدي بلعباس، حشاني، مفادها “أموال الخزينة العمومية ليست لتشجيع الاغتصاب والتكفل بأعراس فوق القانون”.

 

وتعيد حادثة اللاعب زواريإلى الأذهان ، قضية نجم المنتخب الوطني في الثمانينات، عبد الرزاق دحماني، الذي تورط في قضية مشابهة في تلمسان، حين كان ينشط في الوداد المحلي، لينتهي مشواره خلف القضبان، بالسجن لـ3 سنوات، ويتوقف مشواره الكروي بعد الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى