آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
رياضةسلايدر

والي سيدي بلعباس يزوج قاصرة باللاعب زواري !!

في سابقة أولى، عقد والي ولاية سيدي بلعباس، طاهر حشاني، الصلح بين عائلة لاعب فريق سيدي بلعباس، زواري عبد الكريم، وعائلة الفتاة التي اتهم بالتعدي عليها، من أجل عقد قرانهما.

 

وبحسب مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، فإن الوالي عقد قران اللاعب على الفتاة، فيما تكفل أيضا بمصاريف زفاف الفتاة حفاظا عليهما، وعلى سمعة الفريق، حسبه.

 

كما علّق، نشطاء وفاعلون في ولاية سيدي بلعباس، على قرار الوالي الذي صنّفه الأخير “مسؤولية على سكان الولاية باختلاف مستوياتهم ومشاربهم”، بــ”الخارج عن الأعراف”، وكذا اعتبروه “فوق القانون”.

 

وراح، متابعون للشأن المحلي بسيدي بلعباس، إلى طرح تساؤلات حول قرار الوالي، أبرزها “أين هو الحق العام في القضية؟”، كما وجه آخرون انتقادات للمسؤول الأول عن ولاية سيدي بلعباس، حشاني، مفادها “أموال الخزينة العمومية ليست لتشجيع الاغتصاب والتكفل بأعراس فوق القانون”.

 

وتعيد حادثة اللاعب زواريإلى الأذهان ، قضية نجم المنتخب الوطني في الثمانينات، عبد الرزاق دحماني، الذي تورط في قضية مشابهة في تلمسان، حين كان ينشط في الوداد المحلي، لينتهي مشواره خلف القضبان، بالسجن لـ3 سنوات، ويتوقف مشواره الكروي بعد الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى