آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
رياضة

الرابطة الثانية تعاقب شبيبة بجاية بأربع مقابلات دون جمهور

قررت، لجنة الانضباط تسليط عقوبة اربع مقابلات دون جمهور منها اثنان نافذة، على فريق شبيبة بجاية (الرابطة الثانية)، بسبب استعمال مناصريه للالعاب النارية و رمي المقذوفات ما تسبب في اصابة احد اعوان الامن، وذلك خلال المقابلة التي استقبل فيها يوم الجمعة الماضي أهلي برج بوعريريج (خسارة 2-1)، حسب ما أعلنت عنه سهرة أمس الاثنين رابطة كرة القدم المحترفة عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.

وأضاف، نفس المصدر ان هذه العقوبة ستكون مرفوقة كذلك بغرامة مالية تقدر بـ000ر200 دينار، موضحا انّ النقطة الاخرى التي تسببت في تسليط هذه العقوبة على الفريق البجاوي هي “تردي حالة جزء من الحاجز الذي يفصل بين المدرجات والمنصة الشرفية”.

من جهة اخرى، تلقى مدافع مولودية العلمة سي محمد محمد وزميله المهاجم جاهل محمد على التوالي عقوبة أربع مقابلات وأربع مقابلات منها اثنان نافذة بالاضافة الى دفع غرامة مالية تقدر بـ 40 ألف دينار، بسبب “تصرفات غير رياضية تجاه رسميين”.

هذا وفرضت اللجنة عقوبة على مدرب حراس جمعية وهران عبروس حسام تمتد لغاية الاستماع له من قبل لجنة الانضباط في جلستها المقبلة التي ستعقد يوم الاثنين 11 ديسمبر 2017 .

وفي بطولة الرابطة المحترفة الاولى، سلطت عقوبة مقابلتين على كل من يحيى لعباني (اتحاد بسكرة) والطيب ماروسي (دفاع تاجنانت) بسبب “تصرفهما غير اللائق مع المنافس”، ويتعين على اللاعبين كذلك دفع غرامة مالية تقدر بـ 20 ألف دينار.

هذا وسلطت لجنة الانضباط كذلك عقوبة مقابلة واحدة مرفوقة بغرامة مالية تقدر بـــ 30 ألف دينار على كل من عبد الرؤوف بن غيث (اتحاد الجزائر) وعبد الكريم نمديل (اتحاد الحراش) وفراحي رشيد (مولودية وهران) وهريات محمد (شباب بلوزداد) بسبب “الاحتجاج على قرارات الحكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى