آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
سلايدرمجتمع

احذروا.. لعبة “الحوت الأزرق” تواصل حصد ضحاياها بالجزائر

 

نجت، مراهقة (17 سنة)، بأعجوبة من الموت المحقق، بعد محاولتها الانتحار، إثر ضبطها داخل غرفتها ملطخة بالدماء، وهي ترسم الحوت على يدها باستعمال السكين، وبعد أن اقترب منها والدها، تبين أنها كانت تطبق تعليمات لعبة الحوت الأزرق الإلكترونية على هاتفها الذي كان بجانبها.

 

ليقوم، بعدها الوالد بنزع الهاتف النقال من ابنته، الساكنة بحي معفر ببلدية صالح باي الواقعة جنوب ولاية سطيف، وهو الأمر الذي لم تتقبله الفتاة، حيث تناولت كمية مضاعفة من الأدوية، في محاولة لوضع حد لحياتها، ليتم على الفور نقلها إلى مستشفى عين ولمان.

 

يذكر، أن لعبة الحوت الأزرق، تسببت في مأساة بذات الولاية، حيث انتحر الطفل عبد الرحمن ذو 11 ربيعا من بلدية صالح باي، ليلحقه الأسبوع المنصرم الطفل عبد المومن صاحب 9 سنوات، والذي وجد مشنوقا دخل حمام البيت العائلي بعين ولمان.

 

أئمة يدعون إلى توحيد خطبة الجمعة للتحسيس..

 

من جانبه، طالب عدد من الائمة بذات الولاية، إلى توحيد خطبة الجمعة، للتحسيس بخطورة اللعبة الالكترونية، التي أخذت أبعادا غير متوقعة بالجزائر، سيما وأنها سجلت 3 ضحايا بمدينة واحدة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى