آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
سلايدرمجتمع

احذروا.. لعبة “الحوت الأزرق” تواصل حصد ضحاياها بالجزائر

 

نجت، مراهقة (17 سنة)، بأعجوبة من الموت المحقق، بعد محاولتها الانتحار، إثر ضبطها داخل غرفتها ملطخة بالدماء، وهي ترسم الحوت على يدها باستعمال السكين، وبعد أن اقترب منها والدها، تبين أنها كانت تطبق تعليمات لعبة الحوت الأزرق الإلكترونية على هاتفها الذي كان بجانبها.

 

ليقوم، بعدها الوالد بنزع الهاتف النقال من ابنته، الساكنة بحي معفر ببلدية صالح باي الواقعة جنوب ولاية سطيف، وهو الأمر الذي لم تتقبله الفتاة، حيث تناولت كمية مضاعفة من الأدوية، في محاولة لوضع حد لحياتها، ليتم على الفور نقلها إلى مستشفى عين ولمان.

 

يذكر، أن لعبة الحوت الأزرق، تسببت في مأساة بذات الولاية، حيث انتحر الطفل عبد الرحمن ذو 11 ربيعا من بلدية صالح باي، ليلحقه الأسبوع المنصرم الطفل عبد المومن صاحب 9 سنوات، والذي وجد مشنوقا دخل حمام البيت العائلي بعين ولمان.

 

أئمة يدعون إلى توحيد خطبة الجمعة للتحسيس..

 

من جانبه، طالب عدد من الائمة بذات الولاية، إلى توحيد خطبة الجمعة، للتحسيس بخطورة اللعبة الالكترونية، التي أخذت أبعادا غير متوقعة بالجزائر، سيما وأنها سجلت 3 ضحايا بمدينة واحدة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى