آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية ترصد 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن "القطة السوداء" مدرب ألماني على رادار خوان لابورتا لتدريب برشلونة خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي بيل كلينتون وأوباما يشاركان في جمع التبرعات لحملة بايدن الانتخابية تــــعــزيـــة تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية, إجلاء 45 طفلا فلسطينيا و6 جزائريين جرحى من القاهرة زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة
الطريق الى البرلمان

وجه من المهجر..شهيناز حاج زبير مترشحة عن حزب جبهة التحرير الوطني بالمنطقة الرابعة

شهيناز حاج زبير من مواليد 1984, الجزائر العاصمة. هاجرت إلى إسبانيا مع عائلتي لما كان عندي 12 سنة.
مقيمة بمدريد، إسبانيا. قبل ذلك عشت فترة في باريس و لندن.
درست علوم سياسة و دبلوم في الترجمة.
كذلك لديا دبلوم في فن الإتيكيت و البروتوكول من المدرسة الدبلوماسية التابعة لوزارة الخارجية الإسبانية. و قمت بتدريس هذا الفن لزوجات الدبلوماسين العرب المعتمدين بمدريد في بيت إحدى السفراء. كذلك درست الإتيكيت و البروتوكول العربي بالبيت العربي بمدريد و ساعدت رجال أعمال أجانب في التأقلم مع ثقافة المال و الأعمال في العالم العربي. بدأت عملي في مجال الترجمة و إلتحقت لاحقا بالمحكمة الوطنية كمترجمة رسمية. كذلك لديا تجربة في عالم الإعلام كمحررة و مراسلة لدى الصحافة العربية و الإسبانية، منها: قناة قرطبة، مجلة أطليار، مجلة التجارة الدولية، إنترإيكونومية و غيرها.
أنا ضيفة مستمرة لدى الصحافة الإسبانية للتكلم عن الشؤون العربية خاصتا المتعلقة بالمرأة.
أنشط في المجال الجمعوي الجزائري منذ عمر 18 و حاليا في المجلس الوطني الجزائري في إسبانيا.
تم تعيني سابقا كناطقة رسمية لأكادمية المجتمع المدني الجزائري بإسبانيا.
كذلك أساعد أبناء بلدي و باقي المهاجرين عن طريق عملي كمترجمة و إعلامية و كذلك كمتطوعة خارج إيطار شغلي.
كذلك و في المجال التطوعي، كنت مديرة الإعلام لدى جمعية السيدات الدبلوماسيات العربية، التي كانت تنشط فيها السيدة منى حناش زوجة سفيرنا بمدريد أنذاء السيد محمد حناش (السيد حناش حاليا هو سفير الجزائر في بلجيكا). و التي تعلمت منها الكثير، كون حرم سفيرنا تعتبر قدوى للعطاء و المشاركة الفعالة للمرأة الجزائرية في المجتمع الأوروبي و قد ترأست الجمعية بإمتياز بالماضي.
كذلك أخترت لتمثيل الجزائر في إيطار برنامج الزعماء الشباب العرب من قبل المجلس الذي يترأسه رئيس الوزراء السابق خوسي ماريا أثنار.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى