آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
رياضة

العملاق دجوكوفيتش بطلا لـ”رولان غاروس 2021″..

توج الصربي نوفاك دجوكوفيتش بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثانية البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها أكثر من 34 مليونا و367 ألف يورو على حساب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.
وتقدم النجم الصاعد ستيفانوس تسيتسيباس المصنف خامسا، بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-6) و(6-2)، لكن العملاق نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالميا، عاد بقوة من بعيد بخبرته الكبيرة وقدراته الهائلة، وحسم الأمور لصالحه بفوزه بثلاث مجموعات متتالية، ومعها المباراة بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل اثنتين، تفاصيلها كالتالي: (6-7) و(2-6) و(6-3) و(6-2) و(6-4) اليوم الأحد، على ملاعب “رولان غاروس” الرملية، واستغرقت 4 ساعات و12دقيقة.


وأحرز نوفاك دجوكوفيتش (34 عاما) لقب هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد الأولى في عام 2016، ورفع رصيده إلى 19 لقبا كبيرا، ضمن سلسلة البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام”، خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى