آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
العالمسلايدر

بوتين يعلن عن ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2018

 

أعلن، الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، عن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية عام 2018.

 

وقال، بوتين: “سأرشح نفسي لمنصب رئيس روسيا الاتحادية”، مضيفا “واثق أن كل شيء سيكون على ما يرام.”

 

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يمكنه أن يعلن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية المرتقبة في 18 مارس 2018، في أي يوم.

 

وقال، بيسكوف للصحفيين، ردا عن سؤال بشأن صحة الأنباء حول عزم بوتين الإعلان عن ذلك اليوم الأربعاء: “يمكن للرئيس فعل ذلك في أي يوم، لذا تتوجب الجاهزية في أي يوم. أنا لا أعلم متى سيتخذ هكذا قرار، أما الإشاعات فهي تأتي بشأن ذلك كل يوم”.

 

يذكر، أن الانتخابات الرئاسية الروسية المقبلة ستجري في مارس عام 2018 المقبل، ومن المقرر أن تنطلق الحملة الانتخابية في ديسمبر الجاري.

 

وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى