آخر الأخبار
سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟ إسرائيل تعلن انضمامها إلى الاتحاد الإفريقي كدولة مراقبة ميركل تشيد بتركيا لاستضافتها اللاجئين لكنها لا تتوقع انضمامها للاتحاد الأوروبي إندونيسيا تدرس تخفيف قيود مكافحة كورونا ومنظمة الصحة العالمية تحث على تشديدها الملك السعودي: التلقيح أسهم في حج صحي وآمن دراسة لبنانية تحذر من تحول البلاد إلى "فنزويلا ثانية" مسؤول أمريكي: إدارة ترامب كانت قادرة على عرقلة "السيل الشمالي 2" ولم تفعل ذلك مكتب الميزانية بالكونغرس الأمريكي يتوقع تخلف الحكومة عن سداد دينها هايكو ماس: نشعر بالارتياح لنجاح مفاوضات "السيل الشمالي 2" مئات الأوغنديين تلقوا لقاحات كورونا مزيفة إنتر ميلان ينسحب من جولة أمريكا
رياضة

في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن

حرص منتخبا بلجيكا والدنمارك على دعم كريستيان إريكسن خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب “باركن ستاديون” في كوبنهاغن، ضمن بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020”.

وفي الدقيقة العاشرة من المباراة (وهو نفس رقم قميص إريكسن) توقف لاعبو الفريقين عن اللعب وبدأوا في التصفيق وسط عاصفة من التشجيع من قبل الجماهير على المدرجات التي رفعت الكثير من لافتات الدعم لإركسن كتب على أكبرها: “كل الدنمارك معك يا كريستيان”.

ويتعافى إريكسن في المستشفى، وسيحتاج إلى زراعة جهاز تنظيم ضربات القلب بعد سقوطه وفقدان وعيه عقب أزمة قلبية مفاجئة في لقطة فجرت تعاطف الجميع، خلال أول مباراة لبلاده في بطولة أوروبا أمام فنلندا السبت الماضي. وتحوم شكوك حول مستقبله الكروي.

كما قدم المنتخب البلجيكي قبل بداية اللقاء هدية لإريكسن عبارة عن قميص لمنتخب بلجيكا باسم إريكسن وعليه رقم 10 يظهر عليه تواقيع جميع لاعبي المنتخب البلجيكي.

وانتهت المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمصلحة بلجيكا 2-1.

وتقام نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” المؤجلة عاما كاملا بسبب كورونا، في الفترة بين 11 يونيو الجاري و11 يوليو المقبل في 11 مدينة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة احتفالا بالذكرى الستين لانطلاقها، وهي مدن: “أمستردام، باكو، إشبيلية، بوخارست، بودابست، كوبنهاغن، غلاسكو، لندن، ميونخ، روما وبطرسبورغ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى