آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهور... غانتس لوزيرة الدفاع الفرنسية: إسرائيل تأخذ الاتهامات ضد NSO على محمل الجد سعيد يأمر بإعفاء المدير العام للتلفزيون التونسي محللون: "فيسبوك" حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام سعيد يعلن عن مبلغ "تمت سرقته من الشعب" ويتحدث عن "460 شخصا نهبوا أموال تونس" تبون يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي وزارة الدفاع الإسرائيلية تبدأ تحقيقا في مكاتب شركة NSO لبرمجيات التجسس جنوب أفريقيا تندد بقرار مفوضية الاتحاد الإأفريقي منح إسرائيل صفة مراقب حمد بن جاسم تعليقا على "أنظمة التجسس": أعرف منذ سنوات أن هاتفي مراقب ألمانيا تعلن تطعيم 50% من سكانها ضد فيروس كورونا ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية بعد 6 خسائر متتالية.. "بوينغ" تسجل أرباحا خفر السواحل التركي يحتجز أكثر من 200 مهاجر أغلبهم أفغان كانوا في طريقهم لإيطاليا روسيا ستساعد طاجيكستان في حال تعرض أمنها إلى تهديد بسبب تطور الأحداث في أفغانستان ألمانيا.. الكشف عن خسائر شركات النقل من الفيضانات الأخيرة في البلاد الولايات المتحدة.. قتيلان وعدد من الجرحى في تسرب كيمياوي بمصنع في تكساس المعارضة في نيوزيلندا تنتقد الحكومة لسماحها بعودة "داعشية" إلى البلاد الكرملين: أسباب كثيرة تجعلنا نفخر برجال استخباراتنا سوناطراك: توفيق حكار يقف رفقة إطارات المؤسسة على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورڨ... رئيس المجلس الرئاسي الليبي في زيارة رسمية إلى الجزائر
الافتتاحيةسلايدر

سطو مثلث على التاريخ؟ !

بقلم #جمال_بن_علي

تصريحات المدعو نور الدين آيت حمودة أثارت ولا زالت تثير الكثير من الجدل وتسيل الكثير من الحبر حول جدوى هذه التصريحات وتوقيتها ؟ ولمصلحة من ؟ ، هذا الشخص الذي لا يحمل من البطل عميروش اإاّ الاسم ، فهو معروف بماضيه الاسود في تأدية المهام القذرة ، هذا الرجل كان ولا يزال يقيم بإقامة الدولة بنادي الصنوبر وهذا منذ ان اطلق سراحه من سجن البرواقية؟! . تصريحاته تمّت بإيعاز من مخطط الحسابات السياسية وخلط الأوراق ممن خوّنوا المجاهد الكبير لخضر بورقعة عشية عيد الاستقلال في 03جويلية 2019 ، هي نفس الجهة التي يدور ويسبّح في فلكها هذا الشخص، والذي سبق أن اتهمته من قبل شقيقة معطوب الوناس بالمشاركة في اغتيال شقيقها بحيث تقول ان هذا الأخير هو من استدرجه وأعطاه الأمان بالصعود إلى منزله ،  فالسؤال اليوم لماذا عشية كل ذكرى عيد الاستقلال يخرج علينا من يخوّن المجاهدين الأبطال ورموز الوطن .

هناك من يقول ان ضباط الجيش الفرنسي الذين اخترق بعضهم الثورة بإيعاز من فرنسا هم من يقفون وراء تخوين المجاهدين الحقيقيين، وفرنسا عن طريق بيادقها تحاول ان تزرع الشك في اوساط الشباب وتجعلهم يشككون في عظمة  ثورتهم ، وبالمقابل تطبيق مقولة اذا عمّت خفت لضباطها المندسين في الثورة بحيث لما يكتب اي شخص عن ماضيهم الأسود في الجيش الفرنسي يقولون حتى الأمير عبد القادر وبورقعة وغيرهم قالوا عنهم هذا!! وهذه خطة خبيثة من فرنسا وازلامها في الجزائر في محاولة لتشويه ابطالنا الحقيقيين ، فاليوم تصريحات هذا التافه السياسي والرويبضة عن الأمير عبد القادر ومصالي الحاج وهواري بومدين هو سطو مثلث على التاريخ وعدوان على ذاكرة الأمة فهل تتحرك الجهات المختصة وتحاسبه على هذا العدوان الهمجي على تاريخ أمتنا خاصة أن بقايا العصابة بدأت تتحرك في غزو بلاطوهات القنوات وتوجيهها بمال شركات الاشهار التابعة لأبناء و رموز المال الفاسد وحاشية الرئيس  المخلوع الذين احتكروا سوق الاشهار لعقدين من الزمن، واليوم يحاولون تبييض الأموال المنهوبة واحتكار قنوات الاعلام للترويج لإطلاق سراح سرّاق المال العام ، وتخوين رموز الثورة وهناك اختراق مفضوح للأذرع الاعلامية للعصابة لبعض وسائل الاعلام الخاصة والعمومية خدمة لأسيادهم، رموز المال الفاسد والعهد البائد وما الحملات التي يتعرض لها كل من يفضحهم الا خير دليل على انّ الحيّة لازالت تلدغ وكلابها لازالت تنبح على كل وطني غيور على وطنه.

 تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الابرار .ولا نامت اعين الجبناء .

بقلم #جمال_بن_علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى