آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
العالم

إيران.. مغردون ومدونون يحتفون بفوز رئيسي وينشرون صورا تجمعه بقاسم سليماني والمهندس

تفاعل مغردون ومدونون يوم السبت مع فوز إبراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية الإيرانية.
ونشر بعض النشطاء صورا تظهر الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي مع القائد السابق لفيلق القدس في الحرس الثوري قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي اللذين قتلا في غارة أمريكية قرب مطار بغداد في يناير 2020.

جدير بالذكر أن آية الله إبراهيم رئيسي حين كان رئيسا للسلطة القضائية الإيرانية، وصف سليماني بأنه رمز لمكافحة الإرهاب وأكد أن عملية اغتياله مؤلمة للغاية للأمة الإسلامية برمتها.

وشدد حينها على أن سليماني كان ناصرا للمضطهدين في الأمة الإسلامية والمدافع عن كرامتها على صعيد العالم الإسلامي والعالم المعاصر.

واعتبر سليماني رمزا للدفاع عن الأمة الإسلامية والمظلومين في العالم، وقال: “في أي مكان يرد اسم الحاج قاسم سليماني ستذكر فيه العزيمة والشجاعة والتضحية والصمود والمقاومة في الدفاع عن الأمة الإسلامية والمظلومين في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى