آخر الأخبار
على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟ إسرائيل تعلن انضمامها إلى الاتحاد الإفريقي كدولة مراقبة ميركل تشيد بتركيا لاستضافتها اللاجئين لكنها لا تتوقع انضمامها للاتحاد الأوروبي إندونيسيا تدرس تخفيف قيود مكافحة كورونا ومنظمة الصحة العالمية تحث على تشديدها الملك السعودي: التلقيح أسهم في حج صحي وآمن دراسة لبنانية تحذر من تحول البلاد إلى "فنزويلا ثانية" مسؤول أمريكي: إدارة ترامب كانت قادرة على عرقلة "السيل الشمالي 2" ولم تفعل ذلك مكتب الميزانية بالكونغرس الأمريكي يتوقع تخلف الحكومة عن سداد دينها
رياضة

مورينيو يفشي سر هازارد: لهذا فشل مع ريال مدريد

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سرا حول النجم البلجيكي إيدن هازارد، قد يعطي تفسيرا لسبب فشله مع ريال مدريد الإسباني الذي انتقل إليه قبل عامين.

وعانى هازارد كثيرا منذ انتقاله لصفوف ريال مدريد في 2019، حيث لازمته الإصابات وفشل في إظهار مستواه الذي اعتاد تقديمه مع تشلسي الإنجليزي، مما جعله مادة دسمة لسخرية الجماهير وانتقاد الصحفيين.

وبخبرته في تدريب النجم البلجيكي، تحدث مورينيو عن سبب “فشل” هازارد في “سانتياغو بيرنابيو” حتى الآن، في حديثه لموقع “توك سبورت”.
وقال مورينيو الذي سيقود روما الإيطالي الموسم المقبل: “هازارد لاعب رائع، لكن متدرب مروع”.

وأضاف مفسرا: “يأتي للتدريب كل صباح ولا يتدرب كثيرا. تخيل فقط ماذا كان من الممكن أن يصبح لو التزم بالاحترافية”.

وأكد مورينيو الذي عمل مع هازارد في تشلسي، أن “ما كنا نراه على أرض الملعب مع تشلسي من مهارات ساحرة لم تكن نتيجة عمل الأسبوع، بل هي نتيجة مواهبه”.

ورغم انتقادات مورينيو لهازارد على الصعيد الرياضي، فإنه أكد أنه “شخص رائع” خارج الملعب.

وقال مورينيو: “هازارد شخص رائع. هو رجل عائلة مثالي يحتفظ بخصوصية حياته ويهتم كثيرا بأسرته ووالديه”.

ويشارك هازارد حاليا مع المنتخب البلجيكي في بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي يأمل خلالها أن يستعيد مستواه بعيدا عن شبح الإصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى