آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
العالم

لوكاشينكو ينعت أعضاء الناتو بـ”المنافقين والأوغاد”

نعت رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو في تعليقه على نشاط حلف شمال الأطلسي قرب حدود بلاده أعضاء الحلف، بـ”المنافقين والأوغاد”.
وقال بمناسبة الذكرى الثمانين للعدوان النازي على الاتحاد السوفيتي: “لسنا بحاجة إلى تهدئة أنفسنا بقصص عن التدريبات الدفاعية لحلف الناتو وسلامته، لقد أدركنا ذلك منذ عام 1941، عندما صدقناكم ولم نتعلم من التاريخ، بعد الانتصار الذي قدمناه لكم لأوروبا الشرقية مقابل وعودكم بأنكم لن تخطوا خطوة واحدة في اتجاهنا ولن تقدموا على توسيع الناتو شرقا كما تفعلون الآن”.

وأضاف: “أنتم تنافقون على الأقل، بل أنتم على الأغلب أوغاد، تكذبون طوال الوقت، لقد خدعتمونا، واليوم لن تنجحوا.. سنبذل قصارى جهدنا لحماية أرضنا”.

وتابع: “مينسك ترى أن الغرب الجماعي يواصل حلم الاندفاع نحو الشرق الجديد، والسيطرة على العالم والاستيلاء على شرق بيلاروس الغني بموارده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى