آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
الحدث

اختيار مواقع سكنات عدل 2 غدا على التاسعة صباحا

 

أعلنت، وزارة السكن، أن فتح موقع اختيار المواقع السكنية لمكتتبي عدل 02، سيكون غدا الخميس 07 ديسمبر 2017 على الساعة التاسعة صباحا.

 

وحسب البيان، فإن الولايات المعنية هي كل من: “الشلف، الأغواط، أم البواقي، باتنة، بجاية بشار، البليدة، البويرة، تبسة، تلمسان، تيارت، تيزي وزو، الجزائر العاصمة، الجلفة، جيجل، سطيف، سكيكدة، سيدي بلعباس، قالمة، قسنطينة، المدية، مستغانم، معسكر، ورقلة، وهران، بومرداس، الطارف، تندوف، الوادي، سوق اهراس، تيبازة، عين الدفلى، غرداية، غليزان”.

 

وأكد، بيان الوزارة، أن “العملية ستستمر إلى غاية انتهاء اختيار آخر مكتتب لموقعه، بدون أي حدّ زمني للاختيار على الموقع الذي سيبقى مفتوحا للمكتتبين لاختيار مواقع سكناتهم ، و سيتم توجيه المكتتبين وفقا لمعايير معينة بعد دراسة الملف من طرف وكالة عدل”.

 

وبخصوص المكتتبين غير المبرمجين في هذه العملية، أوضح البيان، أنه ستكون لهم فرصة اختيار مواقعهم في عمليات أخرى سيعلن عنها في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى