آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهور... غانتس لوزيرة الدفاع الفرنسية: إسرائيل تأخذ الاتهامات ضد NSO على محمل الجد سعيد يأمر بإعفاء المدير العام للتلفزيون التونسي محللون: "فيسبوك" حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام سعيد يعلن عن مبلغ "تمت سرقته من الشعب" ويتحدث عن "460 شخصا نهبوا أموال تونس" تبون يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي وزارة الدفاع الإسرائيلية تبدأ تحقيقا في مكاتب شركة NSO لبرمجيات التجسس جنوب أفريقيا تندد بقرار مفوضية الاتحاد الإأفريقي منح إسرائيل صفة مراقب حمد بن جاسم تعليقا على "أنظمة التجسس": أعرف منذ سنوات أن هاتفي مراقب ألمانيا تعلن تطعيم 50% من سكانها ضد فيروس كورونا ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية بعد 6 خسائر متتالية.. "بوينغ" تسجل أرباحا خفر السواحل التركي يحتجز أكثر من 200 مهاجر أغلبهم أفغان كانوا في طريقهم لإيطاليا روسيا ستساعد طاجيكستان في حال تعرض أمنها إلى تهديد بسبب تطور الأحداث في أفغانستان ألمانيا.. الكشف عن خسائر شركات النقل من الفيضانات الأخيرة في البلاد الولايات المتحدة.. قتيلان وعدد من الجرحى في تسرب كيمياوي بمصنع في تكساس المعارضة في نيوزيلندا تنتقد الحكومة لسماحها بعودة "داعشية" إلى البلاد الكرملين: أسباب كثيرة تجعلنا نفخر برجال استخباراتنا سوناطراك: توفيق حكار يقف رفقة إطارات المؤسسة على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورڨ... رئيس المجلس الرئاسي الليبي في زيارة رسمية إلى الجزائر
الافتتاحية

أزمة العطش، المدينة الذكية والسلسبيل الموعودة؟!

 

مازالت العاصمة في سنة 2021 تعيش ازمة انقطاع المياه في الحنفيات، ازمة تذكرنا بتسعينيات القرن الماضي وشعار “جاء الماء نوض تعمّر” .

العاصمة هذه المدينة الجميلة ، العتيقة تداول على نهبها العشرات من ولاة فخامته المخلوع وآخر الولاة الدجّالين “زوخ” هذا الشيء الذي عاث فسادا في العاصمة وكان ينهب ويظلم ويسجن كلّ من يعارضه او ينتقده ،صرّح وملأ الدُّنَى ان العاصمة ستصبح في 2020مدينة ذكية وسار على خطاه “البدوي” فهاهي العاصمة تدخل في ازمة العطش بسبب التسيير المافيوي لعنصر الحياة “الماء” الماء الذي جعل توزيعه في يد شركة فرنسية ؟! هذا ما فعلت بنا العصابة واذنابها، و اليوم نستيقظ على الحقيقة المرّة ، جفّت الحنفيات ! لا مدينة ذكية مثلما روّج لها الوالي الغبي “ولا ماء نزل من المعصرات ثجاجا” .

انها الكارثة وانها مخلفات عقدين من الفساد واذلال الشعب ، فعدنا الى زمن الحنفيات الجافة، فصبرا يا شعب فالسلسبيل الموعودة في انتظاركم “ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا ،عينا فيها تسمى سلسبيلا ” صدق الله العظيم . فلا نحمّل السلطة الحالية نتائج التسيير الكارثي للموارد المائية بداية بفضائح السدود ،  S.n.c lavalin إلى شركة suez, ضف إلى ذلك تخلاط أذناب العصابة، فكل الطرق وكل الوسائل نتائجها تدل على مسؤولية رموز الفساد من العهد البائد الذين لازالوا يقاومون ويرفضون مرور الجزائر نحو بر الآمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى