آخر الأخبار
النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو
سلايدر

الرئيس بوتفليقة يستقبل ماكرون

 

إستقبل، مساء اليوم الأربعاء، رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون بمقر إقامته بزرالدة.

 

وعقد، اللقاء بحضور رئيس مجلس الأمة، عبد القادر بن صالح، والوزير الأول، أحمد أويحيى، والفريق أحمد قايد صالح، وكذا وزير الشؤون الخارجية، عبد القادر مساهل، ووزير المالية عبد الرحمن راوية.

 

وجاءت، زيارة ماكرون إلى الجزائر، لبحث الشراكة الاستثنائية بين الجزائر وفرنسا لبناء وتقوية العلاقات، وهي فرصة للبلدين لبحث سبل جديدة لتعزيز تعاونهما والشراكة والتشاور بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى