آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
العالمرياضة

بوتين يوجه الحكومة الروسية بالمساعدة في تنظيم مونديال قطر

وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الحكومة بمساعدة قطر في تحضيراتها لاستضافة كأس العالم لكرة القدم عام 2022.

وأكد الكرملين اليوم الأحد أن بوتين، بين حزمة من الأوامر أصدرها في أعقاب منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، وجه الحكومة الروسية بالتعاون مع إدارة الرئيس بـ”مساعدة الجهات والمنظمات المختصة في تحضير وتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2022″.
وأمر بوتين الحكومة بإصدار تقرير عن جهودها في هذا المجال بحلول مطلع ديسمبر القادم، ثم إصدار مثل هذه التقارير مرة في كل ستة أشهر.
وكلف بوتين مساعده إيغور ليفيتين ورئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين بالإشراف على هذا الموضوع.
ويأتي ذلك بعد مناقشة بوتين التحضيرات للمونديال القادم مع أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، في مكالمة هاتفية جرت بينهما مؤخرا.
واستضافت روسيا بنجاح كأس العالم لكرة القدم عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى