آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
مجتمع

حكومة بريطانيا تحقق في تسريب لقطات فاضحة أجبرت وزير الصحة على الاستقالة

أعربت الحكومة البريطانية عن اعتزامها التحقيق في كيفية حصول وسائل إعلام على لقطات حساسة أحدثت فضيحة مدوية وأجبرت وزير الصحة السابق، مات هانكوك، على ترك منصبه.
وقدم هانكوك الاستقالة أمس السبت بعد نشر وسائل إعلام بريطانية لقطات تظهره وهو في مكتبه الحكومي يقبل ويحتضن مساعدته، جينا كولادانجيلو.

وصرح براندون لويس، وزير شؤون إيرلندا الشمالية في حكومة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، في حوار مع قناة “سكاي نيوز” اليوم الأحد، ردا على سؤال عما إذا كانت وزارة الصحة ستحقق في تسريب هذه اللقطات: “هذه هي القضية التي نحتاج إلى كشف كافة ملابساتها”.

وحذر الوزير من أن ما يجري في المكاتب الحكومية قد يكون أمرا حساسا ومهما، مضيفا:” نعم، أعرف أن وزارة الصحة ستنظر في هذا الموضوع، كي تحدد على وجه الدقة، كيفية تسرب هذا التسجيل إلى خارج النظام”.

ولفت لويس إلى أن وزير الصحة المستقيل، هانكوك، اعترف فورا بارتكابه خطأ، وبأن موقفه “لا يمكن الدفاع عنه، ويصرف الانتباه عن العمل الأوسع نطاقا الذي يتعين علينا جميعا أداؤه”.

وأشارت وكالة “رويترز” إلى أن هذه الفضيحة تأتي على خلفية نشر “بي بي سي” اليوم تقريرا عن العثور على حزمة من الوثائق السرية التابعة لوزارة الدفاع البريطانية في محطة حافلات بمقاطعة كنت، مما فاقم شعورا عاما بشيوع الفوضى في حكومة بوريس جونسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى