آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهور... غانتس لوزيرة الدفاع الفرنسية: إسرائيل تأخذ الاتهامات ضد NSO على محمل الجد سعيد يأمر بإعفاء المدير العام للتلفزيون التونسي محللون: "فيسبوك" حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام سعيد يعلن عن مبلغ "تمت سرقته من الشعب" ويتحدث عن "460 شخصا نهبوا أموال تونس" تبون يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي وزارة الدفاع الإسرائيلية تبدأ تحقيقا في مكاتب شركة NSO لبرمجيات التجسس جنوب أفريقيا تندد بقرار مفوضية الاتحاد الإأفريقي منح إسرائيل صفة مراقب حمد بن جاسم تعليقا على "أنظمة التجسس": أعرف منذ سنوات أن هاتفي مراقب ألمانيا تعلن تطعيم 50% من سكانها ضد فيروس كورونا ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية بعد 6 خسائر متتالية.. "بوينغ" تسجل أرباحا خفر السواحل التركي يحتجز أكثر من 200 مهاجر أغلبهم أفغان كانوا في طريقهم لإيطاليا روسيا ستساعد طاجيكستان في حال تعرض أمنها إلى تهديد بسبب تطور الأحداث في أفغانستان ألمانيا.. الكشف عن خسائر شركات النقل من الفيضانات الأخيرة في البلاد الولايات المتحدة.. قتيلان وعدد من الجرحى في تسرب كيمياوي بمصنع في تكساس المعارضة في نيوزيلندا تنتقد الحكومة لسماحها بعودة "داعشية" إلى البلاد الكرملين: أسباب كثيرة تجعلنا نفخر برجال استخباراتنا سوناطراك: توفيق حكار يقف رفقة إطارات المؤسسة على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورڨ... رئيس المجلس الرئاسي الليبي في زيارة رسمية إلى الجزائر
سلايدرمجتمع

ما سر “الميكرفون” على ظهر صديقة رونالدو خلال حضورها مباراة البرتغال وبلجيكا

حرصت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز على التواجد في المدرجات وتشجيع صديقها كريستيانو رونالدو خلال مباراة البرتغال وبلجيكا ضمن دور الـ16 من كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

ورصدت الكاميرات ميكروفونا صغيرا مثبتا على ظهر جورجينا خلال تواجدها على المدرجات لمتابعة المباراة التي خسرها صديقها رونالدو وزملاؤه بهدف دون مقابل.

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنه من المحتمل أن يكون تثبيت الميكرفون بهذه الطريقة مرتبط بدور البطولة التي تلعبه جورجينا في مسلسل وثائقي جديد على Netflix.

ويحمل الفيلم اسم “جورجينا”، ويكشف الكثير من تفاصيل علاقة عارضة الأزياء الإسبانية الحسناء بأحد أفضل اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة.

وتم التقاط صور بالفعل لجورجينا أثناء تصوير المسلسل في مدينة جاكا الإسبانية.

وعاشت رودريغيز في المدينة الشمالية الشرقية لإسبانيا مع أسرتها في سن الـ3 حتى غادرت إلى مدريد في الـ17، وهو المكان الذي يقال إنها قابلت فيه رونالدو أثناء عملها في متجر الأزياء الراقية Gucci.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى