آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
الحدثسلايدر

وزارة العدل: إحياء للذكرى التاسعة والخمسين لعيد الإستقلال والشباب

يشرف المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، السيد أسعيد زرب،على إعطاء إشارة إنطلاق تظاهرة رياضية لفائدة المحبوسين بالمؤسسات العقابية، بالتنسيق مع جمعية أولاد الحومة الرياضية، الناشطة في مجال إعادة إدماج المحبوسين، وذلك يوم السبت 3 جويلية 2021، بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل البليدة، ابتداء من الساعة العاشرة (10:00 سا) صباحا.
جمعية أولاد الحومة التي يرأسها الحكم الدولي السابق السيد عبد الرحمان برقي، ستنظم برنامجا متنوعا لفائدة المحبوسين يتضمن تنظيم دورات ونشاطات رياضية وترفيهية على غرار كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة، الشطرنج،تنس الطاولة وبابي فوت على مستوى عدة مؤسسات عقابية.
هذا النشاط الذي سيدوم شهراً ونصف، سيختتم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمجاهد 20 أوت 2021، ويدخل ضمن مساهمة فعاليات المجتمع المدني في تنشيط وإعادة إدماج المحبوسين، وهي فرصة لتنشيط وتوعية المحبوسين بعد نهاية الموسم الدراسي والتكويني ونهاية كافة إمتحانات نهاية السنة، وسانحة لأجل الإحتفال بمختلف الأيام والأعياد الوطنية والتاريخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى