آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
العالم

الأردن.. نسبة إشغال فنادق العقبة بلغت 70% وتسهيلات غير مسبوقة

أعلنت سلطات محافظة العقبة جنوب الأردن، عن تسهيلات غير مسبوقة في دخول المحافظة، مشيرة إلى أن نسبة إشغال الفنادق في المدينة السياحية بلغت 70% قابلة للزيادة في الأيام المقبلة.

وقال نائب رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة شرحبيل ماضي، إن نسبة الإشغال وصلت إلى نحو 70% اليوم الجمعة متوقعا زيادتها خلال الساعات القادمة، مشيرا إلى أن الفنادق الشاطئية عادة تكون نسبة الإشغال فيها أعلى.
وكشف عن تسهيلات غير مسبوقة في دخول محافظة العقبة، حيث تم تأمين فحوصات كورونا مجانية لمن لم يتلق اللقاح، تظهر نتيجتها خلال 3 دقائق، للتحقق من عدم إصابة الزوار بفيروس كورونا.

وأوضح ماضي أنه في حال ظهرت النتيجة سلبية يدخل المواطن إلى المدينة فورا، أما في حال ظهور النتيجة إيجابية يتوجه إلى مديرية الصحة ويجري فحصا تأكيديا، وبناء عليه يتعهد بالحجر المنزلي، مؤكدا أن متلقي لقاحات كورونا لا يحتاجون إلى إجراء فحص لدى وصولهم العقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى