آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
العالم

“جوبا بغداد كان هنا فلسطين حرة”.. اختراق منصة ترامب للتواصل الاجتماعي بعد ساعات من إطلاقها

تعرض موقع GETTR للتواصل الاجتماعي الذي أطلقه جيسون ميلر أحد كبار مستشاري الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للاختراق، بعد فترة وجيزة من إطلاقه والتحاق أكثر من 500 ألف مستخدم به.

وقال ميللر: “تم الكشف عن المشكلة وتم إغلاقها في غضون دقائق وكل ما تمكن المتسلل من تحقيقه هو تغيير بعض أسماء المستخدمين”.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات شاشة للعديد من ملفات تعريف في GETTR، بما في ذلك ملفات وزير الخارجية السابق مايك بومبيو وميلر نفسه التي تم تعديلها وكتب عليها “جوبا بغداد كان هنا، فلسطين حرة”.
وردا على سؤال حول الأمن على وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة قال ميلر إن الوضع “تم تصحيحه”.
وكان ميلر قد سخر من خطط فريق ترامب لبدء منصة وسائط اجتماعية جديدة لأشهر بعد تحركات “تويتر” ومواقع أخرى لمنع الرئيس السابق بعد أعمال الشغب في 6 يناير حيث اقتحم أنصاره مبنى الكابيتول.

وصف ستيف بانون، مستشار ترامب السابق ، موقع GETTR بأنه “قاتل تويتر” في منشور على الموقع الجديد.

وحسب موقع “بزنس إنسايدر” فقد أعلنت GETTR وهي منصة على غرار “تويتر” مع منشورات وموضوعات شائعة، عن نفسها على متاجر تطبيقات غوغل وآبل على أنها “شبكة اجتماعية غير متحيزة للأشخاص في جميع أنحاء العالم”.

وتم حظر ترامب بشكل دائم من تويتر وظل معلقا بواسطة “فيسبوك” حتى عام 2023 على الأقل ومن قبل ألفابيت على يوتيوب حتى تقرر الشركة أن خطر العنف قد انخفض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى