آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
رياضة

ماضوي يستقيل من تدريب الوفاق ويقترب من النجم الساحلي التونسي

 

قدم، خير الدين ماضوي، استقالته رسميا من تدريب وفاق سطيف، مباشرة بعد انتهاء اللقاء الذي فاز به “النسر الأسود” بثنائية نظيفة على دفاع تاجنانت، برسم الجولة الـ14 من الرابطة المحترفة الأولى.

 

وأحدث، قرار خير الدين ماضوي، ضجة في الوسط الرياضي السطايفي، خاصة وأن رئيس النادي، حمّار، لم يتقبل قرار مدربه جملة وتفصيلا، حيث غادر ملعب 8 ماي 45 غاضبا ولم يصرّح للإعلاميين.

 

كما تداولت، مختلف وسائل الإعلام التونسية، الخميس، اقتراب ماضوي، من الإشراف على العارضة الفنية لفريق النجم الساحلي التونسي، خلفا للتقني الفرنسي هوبرت فيلود المقال من منصبه قبل حوالي 3 أسابيع.

 

يذكر، أن مدرب الوفاق، يرتبط بعقد مع وفاق سطيف ينتهي في صيف 2020، بعد عودته إليه في خريف 2016، بعد تجربة دامت عاما مع فريق الوحدة لمكة المكرمة في البطولة السعودية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى