آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
العالمسلايدر

“حماس” وألوية “الناصر صلاح الدين” تنعى الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد جبريل

نعت حركة “حماس” الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة أحمد جبريل، الذي وافته المنية مساء الأربعاء في العاصمة السورية دمشق.
وقال حسام بدران عضو المكتب السياسي لحماس ورئيس مكتب العلاقات الوطنية “إن وفاة القائد “أبو جهاد” جاءت بعد مسيرة حافلة بالبذل والعطاء لوطنه ولشعبه ولقضيته على مدار سنين طويلة”.

وقالت في بيانها: “تنعى لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ممثلة بأمينها العام القائد أيمن الششنية وقيادتها المركزية وعموم هيئاتها ولجانها العسكرية والتنظيمية والإعلامية القائد الوطني أحمد جبريل”.

وأضافت: “لن ينسى شعبنا الفلسطيني المقاوم للقائد الوطني الكبير أحمد جبريل دوره الكبير في مقاومة إسرائيل وأذنابها ووكلائها في منطقتنا وكانت دائما فلسطين هي هدفه وقدم ابنه الشهيد جهاد جبريل على طريق القدس والحرية وكان مسؤولا عن الكثير من العمليات الفدائية والأمنية ضد العدو الصهيوني”.

وأفادت في البيان بأنها تعتبر أن رحيل القائد أحمد جبريل يشكل خسارة للشعب الفلسطيني ولعموم المناضلين والمقاومين ولكافة أحرار العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى