آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
الحدث

ولد عباس يرد على تصريحات ماكرون: “الحركي حركي”

 

وصف، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، اليوم السبت، بالعاصمة، تصريحات الرئيس الفرنسي، ايمانويل ماكرون حول ملف الذاكرة، بـ “الطيبة”، معلقا عن اقتراح الأخير فتح الباب أمام عودة الحركى، بالقول: “الحركي حركي”.

وشدد، ولد عباس، بمناسبة استقباله لمناضلي الحزب على مستوى بلدية الجزائر الوسطى، بمقر الحزب، على تمسك حزب جبهة التحرير الوطني بموقفه الرافض لدخول “الحركى” إلى أرض الوطن وقال “لا أحد يفرض علينا أي أمر”.

وبخصوص، نقل السفارة الاسرائيلية إلى القدس المحتلة، اعتبر، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، القرار الأمريكي بـ “الارهاب”، مشيرا أن “الأفلان” مع فلسطين ظالمة أو مظلومة، واعتبر أن القدس هي قضية المسلمين جميعا وليست قضية العرب فقط.

وقال، المتحدث، أن عدد المجلس الشعبية الولائية التي تحصلت عليها جبهة التحرير بلغ 33 مجلسا، وعدد البلديات بلغ 700 بلدية، بعد ان انظمت 70 بلدية من قوائم أخرى لحزب جبهة التحرير الوطني وبخصوص انعقاد اللجنة المركزية قال ولد عباس إن الدورة العادية ستكون في 19 مارس 2018.

وفي رده على سؤال صحفي، حول تاريخ انعقاد دورة اللجنة المركزية للحزب، أعلن، ولد عباس، عن تنظيم هذا اللقاء الذي وصفه بـ “الهام” في 19 مارس من سنة 2018، وذلك بالنظر إلى رمزية هذا اليوم المصادف لعيد النصر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى