آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
الحدث

ولد عباس يرد على تصريحات ماكرون: “الحركي حركي”

 

وصف، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، اليوم السبت، بالعاصمة، تصريحات الرئيس الفرنسي، ايمانويل ماكرون حول ملف الذاكرة، بـ “الطيبة”، معلقا عن اقتراح الأخير فتح الباب أمام عودة الحركى، بالقول: “الحركي حركي”.

وشدد، ولد عباس، بمناسبة استقباله لمناضلي الحزب على مستوى بلدية الجزائر الوسطى، بمقر الحزب، على تمسك حزب جبهة التحرير الوطني بموقفه الرافض لدخول “الحركى” إلى أرض الوطن وقال “لا أحد يفرض علينا أي أمر”.

وبخصوص، نقل السفارة الاسرائيلية إلى القدس المحتلة، اعتبر، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، القرار الأمريكي بـ “الارهاب”، مشيرا أن “الأفلان” مع فلسطين ظالمة أو مظلومة، واعتبر أن القدس هي قضية المسلمين جميعا وليست قضية العرب فقط.

وقال، المتحدث، أن عدد المجلس الشعبية الولائية التي تحصلت عليها جبهة التحرير بلغ 33 مجلسا، وعدد البلديات بلغ 700 بلدية، بعد ان انظمت 70 بلدية من قوائم أخرى لحزب جبهة التحرير الوطني وبخصوص انعقاد اللجنة المركزية قال ولد عباس إن الدورة العادية ستكون في 19 مارس 2018.

وفي رده على سؤال صحفي، حول تاريخ انعقاد دورة اللجنة المركزية للحزب، أعلن، ولد عباس، عن تنظيم هذا اللقاء الذي وصفه بـ “الهام” في 19 مارس من سنة 2018، وذلك بالنظر إلى رمزية هذا اليوم المصادف لعيد النصر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى