آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهور... غانتس لوزيرة الدفاع الفرنسية: إسرائيل تأخذ الاتهامات ضد NSO على محمل الجد سعيد يأمر بإعفاء المدير العام للتلفزيون التونسي محللون: "فيسبوك" حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام سعيد يعلن عن مبلغ "تمت سرقته من الشعب" ويتحدث عن "460 شخصا نهبوا أموال تونس" تبون يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي وزارة الدفاع الإسرائيلية تبدأ تحقيقا في مكاتب شركة NSO لبرمجيات التجسس جنوب أفريقيا تندد بقرار مفوضية الاتحاد الإأفريقي منح إسرائيل صفة مراقب حمد بن جاسم تعليقا على "أنظمة التجسس": أعرف منذ سنوات أن هاتفي مراقب ألمانيا تعلن تطعيم 50% من سكانها ضد فيروس كورونا ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية بعد 6 خسائر متتالية.. "بوينغ" تسجل أرباحا خفر السواحل التركي يحتجز أكثر من 200 مهاجر أغلبهم أفغان كانوا في طريقهم لإيطاليا روسيا ستساعد طاجيكستان في حال تعرض أمنها إلى تهديد بسبب تطور الأحداث في أفغانستان ألمانيا.. الكشف عن خسائر شركات النقل من الفيضانات الأخيرة في البلاد الولايات المتحدة.. قتيلان وعدد من الجرحى في تسرب كيمياوي بمصنع في تكساس المعارضة في نيوزيلندا تنتقد الحكومة لسماحها بعودة "داعشية" إلى البلاد الكرملين: أسباب كثيرة تجعلنا نفخر برجال استخباراتنا سوناطراك: توفيق حكار يقف رفقة إطارات المؤسسة على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورڨ... رئيس المجلس الرئاسي الليبي في زيارة رسمية إلى الجزائر
سلايدر

الملكة إليزابيث توجه رسالة للاعبي إنجلترا قبل نهائي “يورو 2020”

وجهت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، رسالة إلى لاعبي منتخب إنجلترا تمنت من خلالها حظا سعيدا لهم في نهائي كأس أمم أوروبا، أمام إيطاليا، غدا الأحد، على ملعب “ويمبلي” في لندن.

وقالت الملكة إليزابيث التي حضرت نهائي كأس العالم 1966، وتوج فيه المنتخب الإنجليزي باللقب على حساب ألمانيا الغربية في ملعب “ويمبلي” الشهير: “قبل 55 عاما، حظيت بشرف تسليم كأس العالم إلى بوبي مور.. ورأيت حينها ما يعنيه ذلك بالنسبة للاعبين والإدارة والجهاز الفني”.

وأضافت ملكة بريطانيا: “الوصول إلى نهائي بطولة كبرى والفوز به أمر مهم للغاية”.

وتابعت: “أود أن أنقل لكم تهنئتي وتهنئة العائلة الملكية بوصولكم إلى المباراة النهائية”.

واختتمت الملكة إليزابيث الرسالة، قائلة: “أريد أن أبعث لكم أطيب المتمنيات في مباراة الأحد.. وأن لا يتذكر التاريخ نجاحكم فحسب.. بل ويتذكر الحالة الذهنية والعزيمة والفخر الذي تحليتم بها”.

ولم ينجح منتخب إنجلترا في بلوغ مباراة نهائية لبطولة كبيرة، منذ مونديال 1966 على أرضه، وبالتالي يملك اللاعبون فرصة تاريخية للفوز بأول لقب لإنجلترا في كأس أمم أوروبا.

وأشارت وكالة “رويترز”، إلى أنه من غير المتوقع أن تحضر الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عاما والتي سلمت لألمانيا كأس أوروبا 1996 في إنجلترا، المباراة النهائية لـ”يورو 2020″، غدا الأحد، في ملعب ويمبلي.

وبحسب الوكالة، من المتوقع أن يمثلها حفيدها الأمير وليام، والذي يعد أحد أكبر مشجعي رياضة كرة القدم، وسيرافقه كل من رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وأعضاء من العائلة الملكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى