آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهور... غانتس لوزيرة الدفاع الفرنسية: إسرائيل تأخذ الاتهامات ضد NSO على محمل الجد سعيد يأمر بإعفاء المدير العام للتلفزيون التونسي محللون: "فيسبوك" حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام سعيد يعلن عن مبلغ "تمت سرقته من الشعب" ويتحدث عن "460 شخصا نهبوا أموال تونس" تبون يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي وزارة الدفاع الإسرائيلية تبدأ تحقيقا في مكاتب شركة NSO لبرمجيات التجسس جنوب أفريقيا تندد بقرار مفوضية الاتحاد الإأفريقي منح إسرائيل صفة مراقب حمد بن جاسم تعليقا على "أنظمة التجسس": أعرف منذ سنوات أن هاتفي مراقب ألمانيا تعلن تطعيم 50% من سكانها ضد فيروس كورونا ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية بعد 6 خسائر متتالية.. "بوينغ" تسجل أرباحا خفر السواحل التركي يحتجز أكثر من 200 مهاجر أغلبهم أفغان كانوا في طريقهم لإيطاليا روسيا ستساعد طاجيكستان في حال تعرض أمنها إلى تهديد بسبب تطور الأحداث في أفغانستان ألمانيا.. الكشف عن خسائر شركات النقل من الفيضانات الأخيرة في البلاد الولايات المتحدة.. قتيلان وعدد من الجرحى في تسرب كيمياوي بمصنع في تكساس المعارضة في نيوزيلندا تنتقد الحكومة لسماحها بعودة "داعشية" إلى البلاد الكرملين: أسباب كثيرة تجعلنا نفخر برجال استخباراتنا سوناطراك: توفيق حكار يقف رفقة إطارات المؤسسة على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورڨ... رئيس المجلس الرئاسي الليبي في زيارة رسمية إلى الجزائر
مجتمع

رونالدو يفتتح فندقا بعيدا عن أوروبا

افتتح نجم فريق يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أحدث فرع من سلسلة فنادقه الشهيرة “بيستانا CR7” في ولاية “نيويورك” الأمريكية.
وأشارت صحيفة “صن” البريطانية، إلى أن فندق رونالدو الجديد في “نيويورك” بات الأول له خارج القارة الأوروبية وتبلغ قيمة الليلة الواحدة فيه 117 جنيها استرلينيا.
ويعرض المطعم الخاص بالفندق أطباقا برتغالية، وكذلك عددا من أشهر وأشهى الأطباق العالمية، بالإضافات لوجود غرف اجتماعات لرجال الأعمال ومراكز لياقة بدنية وصالة ألعاب رياضية.
وتزود كل حجرة في الفندق بماكينة صناعة القهوة وثلاجة وشاشة HD وخدمة اتصال “واي فاي”.
يذكر أن رونالدو قد افتتح أول فنادقه في مسقط رأسه في فونشال بالبرتغال عام 2016 ثم في العام التالي افتتح فرع للفندق في العاصمة “لشبونة”.
وافتتح رونالدو الفندق الثالث له من سلسلة “Pestana CR7” في مطلع شهر يونيو الماضي، وهو الأول له خارج البرتغال، وذلك في قلب العاصمة الإسبانية مدريد “Pestana CR7 Gran Vía Madrid” ويقع في مبنى مكتبة تاريخية، تم بناؤه عام 1923، في شارع “غران فيا – GRAN VIA” أشهر شوارع مدريد، ويحتوي على 168 غرفة، ويتكون من 10 طوابق، اثنان منها تشغلهما بارات ومطاعم ومسبح.

ويخطط كريستيانو رونالدو (36 عاما) لافتتاح فروع أخرى من سلسلة فنادقه في مدينة مراكش المغربية، ومانشستر الإنجليزية، والعاصمة الفرنسية باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى