آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهور... غانتس لوزيرة الدفاع الفرنسية: إسرائيل تأخذ الاتهامات ضد NSO على محمل الجد سعيد يأمر بإعفاء المدير العام للتلفزيون التونسي محللون: "فيسبوك" حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام سعيد يعلن عن مبلغ "تمت سرقته من الشعب" ويتحدث عن "460 شخصا نهبوا أموال تونس" تبون يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي وزارة الدفاع الإسرائيلية تبدأ تحقيقا في مكاتب شركة NSO لبرمجيات التجسس جنوب أفريقيا تندد بقرار مفوضية الاتحاد الإأفريقي منح إسرائيل صفة مراقب حمد بن جاسم تعليقا على "أنظمة التجسس": أعرف منذ سنوات أن هاتفي مراقب ألمانيا تعلن تطعيم 50% من سكانها ضد فيروس كورونا ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية بعد 6 خسائر متتالية.. "بوينغ" تسجل أرباحا خفر السواحل التركي يحتجز أكثر من 200 مهاجر أغلبهم أفغان كانوا في طريقهم لإيطاليا روسيا ستساعد طاجيكستان في حال تعرض أمنها إلى تهديد بسبب تطور الأحداث في أفغانستان ألمانيا.. الكشف عن خسائر شركات النقل من الفيضانات الأخيرة في البلاد الولايات المتحدة.. قتيلان وعدد من الجرحى في تسرب كيمياوي بمصنع في تكساس المعارضة في نيوزيلندا تنتقد الحكومة لسماحها بعودة "داعشية" إلى البلاد الكرملين: أسباب كثيرة تجعلنا نفخر برجال استخباراتنا سوناطراك: توفيق حكار يقف رفقة إطارات المؤسسة على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورڨ... رئيس المجلس الرئاسي الليبي في زيارة رسمية إلى الجزائر
رياضة

منتخب أمريكا لكرة السلة يتعرض لهزيمة تاريخية قبل أولمبياد طوكيو

مني منتخب أمريكا لكرة السلة بهزيمة تاريخية أمام نظيره النيجيري بنتيجة (87-90) في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا، وذلك ضمن الاستعدادات لأولمبياد طوكيو التي تنطلق في 23 يوليو الجاري.
وتعرض منتخب “العم سام” لأول هزيمة على الإطلاق على يد منتخب من القارة الإفريقية.


وتأتي هذه الهزيمة أمام نيجيريا، بعد تسعة أعوام من الفوز على المنتخب الإفريقي بفارق 83 نقطة خلال أولمبياد لندن 2012.


ودخل المنتخب الأمريكي مباراته الاستعدادية الأولى، من أصل خمس مقررة، قبل السفر إلى العاصمة اليابانية للدفاع عن لقبه الأولمبي، بعد 54 انتصارا مقابل هزيمتين فقط على صعيد المباريات الودية، منذ أن سمح للاعبي دوري المحترفين “NBA” بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية عام 1992 في برشلونة مع منتخب “الأحلام” الأول.

وسيخوض المنتخب الأمريكي مباراته الاستعدادية المقبلة غدا الاثنين، ضد منافس أقوى، وهو المنتخب الأسترالي المصنف ثالثا عالميا، والذي يضم سبعة لاعبين يلعبون في دوري المحترفين “NBA” وعلى رأسهم باتي ميلز (سان أنتونيو سبيرز) وجو إينجلز (يوتا جاز).

بينما سيستهل المنتخب الأمريكي مشواره في أولمبياد طوكيو بمواجهة نظيره الفرنسي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي، إيران والتشيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى