آخر الأخبار
سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟ إسرائيل تعلن انضمامها إلى الاتحاد الإفريقي كدولة مراقبة ميركل تشيد بتركيا لاستضافتها اللاجئين لكنها لا تتوقع انضمامها للاتحاد الأوروبي إندونيسيا تدرس تخفيف قيود مكافحة كورونا ومنظمة الصحة العالمية تحث على تشديدها الملك السعودي: التلقيح أسهم في حج صحي وآمن دراسة لبنانية تحذر من تحول البلاد إلى "فنزويلا ثانية" مسؤول أمريكي: إدارة ترامب كانت قادرة على عرقلة "السيل الشمالي 2" ولم تفعل ذلك مكتب الميزانية بالكونغرس الأمريكي يتوقع تخلف الحكومة عن سداد دينها هايكو ماس: نشعر بالارتياح لنجاح مفاوضات "السيل الشمالي 2" مئات الأوغنديين تلقوا لقاحات كورونا مزيفة إنتر ميلان ينسحب من جولة أمريكا
رياضة

الولايات المتحدة ترسل ثاني أكبر بعثة أولمبية في تاريخها إلى طوكيو

قالت اللجنة الأولمبية الأمريكية اليوم الثلاثاء إن الولايات المتحدة سترسل فريقا مؤلفا من 613 رياضيا للمشاركة في ألعاب طوكيو وهي ثاني أكبر بعثة أمريكية في تاريخ الأولمبياد.

وكانت أكبر مشاركة أمريكية في الأولمبياد عندما استضافت نسخة 1996 في أتلانتا بفريق يضم 648 رياضيا.

وقالت سارة هيرشلاند المديرة التنفيذية للجنة الأولمبية الأمريكية في بيان: “فريق الولايات المتحدة جاهز. بعثتنا تضم 613 رياضيا بارزا من المتأهلين للألعاب الأولمبية وهو واحد من أكبر الفرق على الإطلاق”.

وللمرة الثالثة على التوالي يزيد عدد السيدات (329) على الرجال (284) بالفريق الأمريكي ويتضمن 104 سبق لهم الحصول على ميداليات و56 بطلا أولمبيا.

وستكون السباحة كيتي جرايمز (15 عاما) الأصغر سنا بالفريق الأمريكي، أما فيليب دوتون متسابق الفروسية سيكون الأكبر سنا ويبلغ 57 عاما.

ويشارك دوتون في الأولمبياد للمرة السابعة لكنه مثل أستراليا ثلاث مرات قبل تحويل الولاء لأمريكا.

وتتصدر أمريكا جدول الميداليات بانتظام وفي آخر مشاركة في ريو دي جانيرو البرازيلية نالت 121 ميدالية منها 46 ذهبية.

وتنطلق الألعاب الأولمبية الصيفية “طوكيو 2020″، المؤجلة عاما كاملا بسبب فيروس كورونا، في 23 يوليو وتختتم في الثامن من أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى