آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
صحة

الإصابات اليومية بكورونا في إيطاليا فوق الـ2000 لأول مرة منذ شهر

لأول مرة منذ أكثر من شهر، تجاوزت حصيلة الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد في إيطاليا عتبة الألفين.

وأعلنت وزارة الصحة الإيطالية اليوم الأربعاء عن رصدها 2153 إصابة جديدة بالفيروس التاجي خلال الساعات الـ24 الماضية (مقابل 1534 إصابة أمس)، ما يمثل أكبر حصيلة في البلاد منذ الخامس من يونيو الماضي.

وسجلت السلطات الصحية الإيطالية خلال اليوم الأخير 23 وفاة جديدة ناجمة عن مرض “كوفيد-19” الذي يسببه كورونا (مقابل 20 وفاة في اليوم السابق)، فيما تماثل 1079 مريضا للشفاء.

وأصبح إجمالي عدد الإصابات بكورونا التي تم رصدها في البلاد حتى اليوم أربعة ملايين و275846 إصابة مؤكدة، بما في ذلك 127831 حالة وفاة و41700 حالة نشطة منها 1108 مرضى في المستشفيات بالإضافة إلى 151 آخرين في غرف العناية المركزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى