آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
العالم

لجنة الكونغرس الخاصة للتحقيق في اقتحام الكابيتول تعقد أول جلسة لها في 27 يوليو

أعلنت لجنة الكونغرس الخاصة للتحقيق في اقتحام أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمبنى الكابيتول، أنها ستعقد أول جلسة استماع لها في 27 يوليو الجاري.

وقال أعضاء اللجنة إن جلسة الاستماع الأولى ستضم مداخلات لضباط الشرطة في الكابيتول.

وجدير بالذكر أن اللجنة الخاصة التي تم تشكيلها للتحقيق في اقتحام الكابيتول الذي وقع في 6 يناير الماضي وخلف عدة قتلى، تضم عددا من الديمقراطيين البارزين في الكونغرس.

رئيس لجنة شؤون الأمن الداخلي في مجلس النواب، الديمقراطي بيني تومبسون.

ومن بين أعضاء اللجنة النائب الديمقراطي آدم شيف الذي بادر إلى مساءلة دونالد ترامب في ديسمبر 2019 بتهم تجاوز الصلاحيات وعرقلة العدالة، وجامي راسكين الذي كان أكبر المدعين في مساءلة ترامب الثانية في يناير الماضي بتهمة التحريض على التمرد.

ويترأسها رئيس لجنة شؤون الأمن الداخلي في مجلس النواب، الديمقراطي بيني تومبسون.

ومن بين أعضاء اللجنة النائب الديمقراطي آدم شيف الذي بادر إلى مساءلة دونالد ترامب في ديسمبر 2019 بتهم تجاوز الصلاحيات وعرقلة العدالة، وجامي راسكين الذي كان أكبر المدعين في مساءلة ترامب الثانية في يناير الماضي بتهمة التحريض على التمرد.

وكانت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي تسعى لتشكيل لجنة مستقلة للتحقيق في اقتحام الكابيتول، لكن المبادرة لم تحصل على العدد الضروري من الأصوات في مجلس الشيوخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى