آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
العالم

البيت الأبيض: لا ننسب الهجوم السيبراني على شركة Kaseya للسلطات الروسية

أعلن البيت الأبيض أنه لا يعتبر السلطات الروسية مسؤولة عن الهجوم السيبراني على شركة Kaseya الأمريكية.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي، اليوم الجمعة، ردا على سؤال ما إذا كانت الاستخبارات الأمريكية تعتقد بأن روسيا تقف وراء الهجوم: “نحن لا ننسب الضلوع في هذا الهجوم للسلطات الروسية”.

وأضافت أن التحقيق في الهجوم لا يزال مستمرا.

وكانت شركة Kaseya الأمريكية قد أعلنت عن تعرضها لهجوم سيبراني باستخدام فيروس مصمم للابتزاز، حيث طالب الهاكرز الشركة بدفع 70 مليون دولار مقابل إنهاء تعطيل أنظمتها.

وحسب وكالة “بلومبرغ”، فإن ما لا يقل عن 20 شركة تقدم الخدمات الـ IT، تعرضت لهجمات الهاكرز الذين يفترض أنهم من جماعة REvil التي يقال إنها من روسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى