آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
مجتمع

العشرات يتلقون العلاج إثر تسرب مواد كيميائية في حديقة مائية بتكساس

أعلنت السلطات في ولاية تكساس الأمريكية أن تسربا كيماويا في حديقة مائية بمنطقة هيوستن تسبب في إصابة العشرات بتهيجات جلدية ومشاكل في الجهاز التنفسي.

وأفاد مكتب مقاطعة هاريس فاير مارشال بأنه “تم نقل 29 شخصا إلى المستشفيات المحلية في أعقاب الحادث الذي وقع في (هاربور سبلاشتاون) في سبرينغ، فيما رفض 39 آخرون نقلهم إلى المستشفى بعد خضوعهم لإجراءات التطهير”.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن “بعض الذين أصيبوا بالمرض كانوا من الأطفال، بما في ذلك طفل يبلغ من العمر 3 سنوات تم نقله إلى المستشفى، وهو في حالة مستقرة”.

وقال مسؤولون إن “المواد الكيماوية المستخدمة تشمل محلول هيبوكلوريت و35% من حامض الكبريتيك”.

من جهتها، قالت المتحدثة باسم حديقة “هاربور سبلاشتاون”، روزي شيبرد، إن “سلامة ضيوفنا وأعضاء فريقنا هي دائما أولويتنا القصوى، وتم تطهير الحديقة على الفور بينما نحاول تحديد السبب”.

وأضافت: “بدافع الحذر الشديد، تم إغلاق الحديقة لهذا اليوم”.

وتحقق السلطات في سبب الحادث، الذي قالوا إنه “وقع في أحد المعالم السياحية في الحديقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى