آخر الأخبار
الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع استراتيجية جنوبي مأرب البرهان: أبوابنا مفتوحة أمام الاستثمارات الأمريكية السعودية تعلن البدء رسميا بتطبيق إلزامية التحصين أمير قطر يوجه بإرسال فرقة إنقاذ إلى تركيا طهران: الأعداء يشنون ضدنا حربا ثقافية إلى جانب العسكرية والاقتصادية واشنطن تخفض عدد موظفي مقارها الدبلوماسية لدى روسيا الولايات المتحدة.. انتهاء حظر إخلاء المستأجرين مساكنهم المفروض منذ اندلاع جائحة كورونا الجزائر: من المهم اتفاق مصر والسودان وإثيوبيا حول سد النهضة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه الرئيس التونسي السيد قيس سعيد الهند.. تصفية العقل المدبر لهجوم كشمير 2019 نيكاراغوا تمنح الجنسية للمرة الثانية لرئيس سلفادوري سابق مطلوب بولندا.. الشرطة تكشف مقرا "لسكّ" البيتكوين في عقر دارها سقوط مدو لدجوكوفيتش في أولمبياد "طوكيو 2020" باريس.. اشتباكات عنيفة بين الشرطة ومحتجين على قيود كورونا ألبانيا تستعيد 5 نساء و14 طفلا من مخيم الهول في سوريا ملايين الأمريكيين مهددون بالطرد من منازلهم وسط تفشي المتحور "دلتا" تونس تسجل أول حالة بمرض الفطر الأسود زاخاروفا تنتقد تصريح لودريان حول النازية الجديدة في أوكرانيا نائب تونسي: محكمة إيطالية تجبر الشركة المصدرة للنفايات إلى تونس على إعادتها لإيطاليا مع فتح أبوابها للسياح.. ما هي الجنسيات المؤهلة للحصول على التأشيرة السياحية السعودية؟
العالم

بوتين يشيد بتراجع معدلات البطالة في روسيا

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن معدل البطالة في روسيا عاد بشكل تقريبي إلى مستواه في 2019، أي قبل اندلاع أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأشار الرئيس الروسي، خلال اجتماع حكومي عقد اليوم الاثنين حول التنمية الاستراتيجية والمشروعات الوطنية، إلى أن معدل البطالة في روسيا يبلغ الآن 4.9%، مشددا على أن معدل البطالة في 2019 كان عند مستوى 4.7%.

وقال بوتين خلال اجتماع مجلس التنمية الاستراتيجية والمشروعات الوطنية: “خلف مؤشرات الاقتصاد الكلي يجب أن نرى دائما الإنسان ومشاكله، لقد عاد معدل البطالة بالفعل إلى معايير 2019، حينها بلغ 4.7%، أما الآن فهو عند 4.9%”.

وأضاف: “هذا الرقم متوسط إحصائيات، ونحن نتفهم أن الكثير من الناس ما زالوا يواجهون صعوبات في العثور على وظيفة”.

ولفت إلى أن الاقتصاد الروسي في 2021 من المتوقع أن يسجل نموا بنحو 4%، وأكد الرئيس الروسي على ضرورة استخدام مثل هذا الاتجاه الإيجابي في الاقتصاد لتحسين مستويات معيشة المواطنين الروس.

وأشار إلى أن روسيا بحاجة إلى زيادة وتيرة التغييرات في الاقتصاد، وفي المجال الاجتماعي والبيئة والتحول الرقمي ووضع أهداف أكثر طموحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى