آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
رياضة

راموس يستفز رونالدو بتصريح حول ميسي

صرح الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان بأنه على علاقة جيدة مع النجم البرازيلي نيمار، ويرغب في انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف النادي الباريسي.

ورحل راموس عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد 16 عاما من العطاء بقميص “الميرينغي”، وعدم توصله إلى اتفاق عقب انتهاء عقده معه، لينضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

ولا زال الماتادور الإسباني يأمل في انتقال ليونيل ميسي، قائد برشلونة، للعب معه في حديقة الأمراء، هذا الصيف.

ورحل راموس عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد 16 عاما من العطاء بقميص “الميرينغي”، وعدم توصله إلى اتفاق عقب انتهاء عقده معه، لينضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

ولا زال الماتادور الإسباني يأمل في انتقال ليونيل ميسي، قائد برشلونة، للعب معه في حديقة الأمراء، هذا الصيف.

ويعيش ميسي نفس الظروف حاليا مع برشلونة، حيث انتهى عقده في “كامب نو” بنهاية يونيو الماضي، ولم يتم توقيع عقدٍ جديد حتى الآن.

وقال راموس في تصريحات نقلتها إذاعة “راديو كتالونيا”: “أحب تواجد أفضل اللاعبين معي، وميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف مدافع باريس سان جيرمان البالغ من العمر 35 عاما: “لطالما قلت إن ليونيل ميسي سيكون له مكان في فريقي”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعرب فيها راموس عن رغبته في انتقال ميسي، الغريم التقليدي لزميله السابق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، إلى صفوف باريس سان جيرمان، بالرغم من ارتباط اسم “صاروخ ماديرا” أيضا، بالانضمام إلى الفريق الباريسي.

وعن علاقته بنيمار، قال: “على الرغم من أنه كان في برشلونة وكنت في مدريد، إلا أنني على علاقة جيدة جدا معه”.

وأوضح: “رغم كل تلك السنوات من التنافس، شكلنا علاقة رائعة، وأرسل لي رسائل لحثي على الانتقال إلى باريس سان جيرمان”.

وختم سيرجيو راموس حديثه، قائلا: “إنه لمن دواعي سروري دائما أن هؤلاء النجوم يشجعونك على القدوم إليهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى