آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهور... غانتس لوزيرة الدفاع الفرنسية: إسرائيل تأخذ الاتهامات ضد NSO على محمل الجد سعيد يأمر بإعفاء المدير العام للتلفزيون التونسي محللون: "فيسبوك" حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام سعيد يعلن عن مبلغ "تمت سرقته من الشعب" ويتحدث عن "460 شخصا نهبوا أموال تونس" تبون يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي وزارة الدفاع الإسرائيلية تبدأ تحقيقا في مكاتب شركة NSO لبرمجيات التجسس جنوب أفريقيا تندد بقرار مفوضية الاتحاد الإأفريقي منح إسرائيل صفة مراقب حمد بن جاسم تعليقا على "أنظمة التجسس": أعرف منذ سنوات أن هاتفي مراقب ألمانيا تعلن تطعيم 50% من سكانها ضد فيروس كورونا ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية بعد 6 خسائر متتالية.. "بوينغ" تسجل أرباحا خفر السواحل التركي يحتجز أكثر من 200 مهاجر أغلبهم أفغان كانوا في طريقهم لإيطاليا روسيا ستساعد طاجيكستان في حال تعرض أمنها إلى تهديد بسبب تطور الأحداث في أفغانستان ألمانيا.. الكشف عن خسائر شركات النقل من الفيضانات الأخيرة في البلاد الولايات المتحدة.. قتيلان وعدد من الجرحى في تسرب كيمياوي بمصنع في تكساس المعارضة في نيوزيلندا تنتقد الحكومة لسماحها بعودة "داعشية" إلى البلاد الكرملين: أسباب كثيرة تجعلنا نفخر برجال استخباراتنا سوناطراك: توفيق حكار يقف رفقة إطارات المؤسسة على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورڨ... رئيس المجلس الرئاسي الليبي في زيارة رسمية إلى الجزائر
مجتمع

الأمير هاري لم يخطر الأمير تشارلز حول كتاب مذكراته الذي سيحقق 20 مليون دولار

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن الأمير هاري لم يخطر والده الأمير تشارلز عن كتاب مذكراته، وهو ما قد يفجر العلاقات بين أفراد العائلة المالكة بعد طرحه في الأسواق العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير هاري دوق ساسكس (36 عاما)، أصرّ على تدوين كتابه المنتظر سرا ليروي في صفحاته قصة حياته بين العائلة الملكية التي تركها للعيش هو وزوجته ميغان بعيدا عن الأجواء الملكية العصيبة.

وأضافت أن الأمير هاري يتعاون مع الكاتب اجي آر مورينغر الحائز على جائزة “بوليتزر”، في خطوة نادرة من أحد كبار أعضاء العائلة المالكة.

ويقال إن المسودة الأولى للكتاب غير معنونة حاليا، و تمت كتابتها بالكامل تقريبا ومن المقرر تقديمها في أكتوبر.

ورجحت دار “راندوم هاوس” للنشر أن “تبلغ عائدات الكتاب ملايين الدولارات”.

وأضافت أنه “على الرغم من عدم الكشف عن الشروط المالية الدقيقة، فإن الأمير هاري سيتبرع بالعائدات للجمعيات الخيرية”.

وأكد خبراء للصحيفة أنه سيتم منح الأمير هاري “على الأقل” 20 مليون دولار مقدما للمذكرات.

وقال الأمير هاري: “أنا أكتب هذا الكتاب ليس بصفتي رجلا ولد أميرا، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه”.

وأضاف: “لقد اعتمرت العديد من القبعات على مر السنين بالمعنى الحرفي والمجازي، وآمل أن أحكي قصتي عن الارتفاعات والانخفاضات والأخطاء والعبر المستفادة”.

وأضاف: “أنا متحمس لأن يقرأ الناس تقريرا عن حياتي يكون دقيقا وصادقا تماما”.

وأكدت مصادر مقربة من الأمير تشارلز أنه “فوجئ” بهذه الأخبار، وأن العائلة المالكة لم يتم تحذيرها مسبقا من أن الكتاب سيبصر النور حتى انتشر الخبر يوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى