آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهور... غانتس لوزيرة الدفاع الفرنسية: إسرائيل تأخذ الاتهامات ضد NSO على محمل الجد سعيد يأمر بإعفاء المدير العام للتلفزيون التونسي محللون: "فيسبوك" حققت إيرادات قياسية خلال الربع الثاني من العام سعيد يعلن عن مبلغ "تمت سرقته من الشعب" ويتحدث عن "460 شخصا نهبوا أموال تونس" تبون يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي وزارة الدفاع الإسرائيلية تبدأ تحقيقا في مكاتب شركة NSO لبرمجيات التجسس جنوب أفريقيا تندد بقرار مفوضية الاتحاد الإأفريقي منح إسرائيل صفة مراقب حمد بن جاسم تعليقا على "أنظمة التجسس": أعرف منذ سنوات أن هاتفي مراقب ألمانيا تعلن تطعيم 50% من سكانها ضد فيروس كورونا ملفات سرية تظهر خطط إيرانية مزعومة لإغراق سفن باستخدام هجمات إلكترونية بعد 6 خسائر متتالية.. "بوينغ" تسجل أرباحا خفر السواحل التركي يحتجز أكثر من 200 مهاجر أغلبهم أفغان كانوا في طريقهم لإيطاليا روسيا ستساعد طاجيكستان في حال تعرض أمنها إلى تهديد بسبب تطور الأحداث في أفغانستان ألمانيا.. الكشف عن خسائر شركات النقل من الفيضانات الأخيرة في البلاد الولايات المتحدة.. قتيلان وعدد من الجرحى في تسرب كيمياوي بمصنع في تكساس المعارضة في نيوزيلندا تنتقد الحكومة لسماحها بعودة "داعشية" إلى البلاد الكرملين: أسباب كثيرة تجعلنا نفخر برجال استخباراتنا سوناطراك: توفيق حكار يقف رفقة إطارات المؤسسة على عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورڨ... رئيس المجلس الرئاسي الليبي في زيارة رسمية إلى الجزائر
مجتمع

شاب يترك سيارته العالقة في اختناق مروري إثر اشتعال شاحنة لمداعبة كرة القدم

استغل شاب تعطّل حركة المرور بسبب اشتعال شاحنة على الطريق في إنجلترا، وخرج من سيارته العالقة ليلعب كرة القدم على الطريق السريع المقابل الخالي من السيارات.

وكان الطريق المؤدي لمقاطعة ويلتشير، جنوب غربي انجلترا، قد أغلق في كلا الاتجاهين الجمعة، لوقت طويل قام خلاله رجال الإطفاء بعمل شاق في إخماد ألسنة اللهب المنبعثة من الشاحنة.

Traffic has been stopped in both directions on the M4 due to an ongoing lorry fire.
The fire is located between Junction 15 at Swindon and Membury Services, according to Highways England, and was reported just after 2.30pm.https://t.co/QDfUD7KOGvpic.twitter.com/jT4rwspfBj

— Wiltshire Live (@Wiltshire_Live) July 16, 2021
واستمر إغلاق الطريق لنحو 3 ساعات كاملة. وقرر شاب أن يخرج من سيارته ويبدأ في اللعب بكرة قدم كانت معه مستغلا الطريق المقابل.

وحذرت الشرطة من السلوك الخطير من جانب العالقين على الطريق.

وقال المفتش مارك فريمان، من شرطة مقاطعة ويلتشير “نحن على علم بالمواطنين الذين استخدموا الطريق الخالي بعد إغلاقه، للسماح لسيارات الطواريء بالوصول إلى الشاحنة المحترقة يوم الجمعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى