آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
سلايدر

“يستحيل حجب لعبة الحوت الأزرق في ظل الفيس بوك”

 

اعتبرت، اليوم، وزيرة البريد والتكنولوجيات والرقمنة، إيمان هدى فرعون، أن حجب الألعاب الإلكترونية الخطيرة بما فيها لعبة “الحوت الأزرق”، أمرا صعبا، مشددة على ضرورة توعية الأسر الجزائرية لحماية أبنائها من هذه اللعبة القاتلة.

 

وكشفت، الوزيرة، خلال ردها على أسئلة النواب بخصوص التقرير التمهيدي لمشروع القانون المحدد للقواعد العامة المتعلقة بالبريد والاتصالات الالكترونية، بأنه من الجانب التقني يستحيل حجب هذه الألعاب من الشبكة العنكبوتية، إلا إذا قمنا بغلق “فايسبوك”.

 

للعلم فإن لعبة “الحوت الأزرق”، تسببت في مقتل خمسة مراهقين في سطيف وبجاية، مع تسجيل حالات أخرى نجت من موت محقق.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى