آخر الأخبار
التونسي الجندوبي يحصل على أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو أردوغان يتحدث عن ضم تركيا للواء اسكندرون "هطاي" لوحات نجل بايدن تثير جدلا! فيتنام توقف وسائل النقل العام في العاصمة وتشدد إجراءات مكافحة كورونا الملك الأردني يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارة إلى الولايات المتحدة مؤسسة "غالوب" الأمريكية: استطلاعات الرأي تنذر بانتهاء "شهر العسل" بين بايدن ومؤيديه ماليزيا تسجل أعلى معدل يومي لإصابات كورونا منذ بدء الجائحة على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته العاهل الأردني يلتقي قائد هيئة الأركان الأمريكي مراسلون بلا حدود تصحح و تعتذر؟! سفارة الجزائر بفرنسا ترفع دعوى قضائية ضد "مراسلون بلا حدود" بتهمة التشهير الكرملين يوضح موقف "غازبروم" من ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا لجنة العمل السياسي برئاسة ترامب لم تستخدم الأموال التي جمعتها لمراجعة نتائج الانتخابات عنصر سابق بسلاح الجو الأمريكي يكشف سبب تسريبه أسرارا حكومية سقوط طائرة إثيوبية في مطار صومالي ضابط استخبارات أمريكي سابق: إذا لم تفحص جهاز هاتفك فأنت لست محميا الخارجية الأمريكية: 6 يشتبه في تورطهم باغتيال رئيس هايتي تدربوا في برنامج عسكري أمريكي أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الجزائر تعرب عن قلقها العميق بعد كشف مجموعة بالمملكة المغربية تستخدم برنامج التجسس المسمى "بيغاسوس" ... جريمة قتل بشعة داخل مسجد !؟
العالم

رئيس لجنة العلاقات الخارجية في الكونغرس الأمريكي يشيد برؤية ملك الأردن لملفات المنطقة وخارجها

أكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي (الكونغرس) بوب مينديز، أن رؤية العاهل الأردني عبد الله الثاني للمنطقة وخارجها في غاية الأهمية”.

وقال مينديز في تصريح لقناة “المملكة” الأردنية عقب لقاء الملك عبد الله الثاني والأمير الحسين بن عبد الله الثاني مع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي في واشنطن: “نحن نحترم ونثق بأحكام الملك، ونثمن ونقدر استضافة الأردنيين للاجئين السوريين وتعاملهم مع هذه التحديات”.

ووصف مينديز الاجتماع بأنه “واحد من أهم الاجتماعات للجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ مع قادة العالم”.

وأضاف أن “رؤية الملك الأردني للمنطقة وخارجها في غاية الأهمية”.

وأشار إلى “وجود مصلحة مشتركة في تحقيق الأمن في المنطقة وفي مستقبل مزدهر أيضا للأردن”.

وأضاف: “هذا أكثر ما يتحدث عنه الملك بشغف خاصة في مجالات الاستثمار والتجارة والتعليم”.

وأكد أن “الجيل المقبل من الأردنيين سيجد مستقبلا اقتصاديا أفضل”.

وبشأن الحكومة الإسرائيلية الجديدة والعلاقات الأردنية الإسرائيلية، قال: “كنا حريصين على سماع وجهة النظر الأردنية حول ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى