آخر الأخبار
قتلى وجرحى بإطلاق نار داخل جامعة بيرم الروسية في منطقة الأورال وزير النفط العراقي يتحدث عن إبقاء "أوبك+" أسعار النفط عند 70 دولارا في 2022 صور أقمار صناعية تكشف خطط كوريا الشمالية لزيادة إنتاج اليورانيوم للأسلحة النووية ترودوا يطلق تحذيرا للكنديين في اليوم الأخير من الحملة الانتخابية نادي الأسير الفلسطيني: 100 أسير يدخلون إضرابا احتجاجا على التنكيل والتضييقات بحق الأسرى غوتيريش يحذر من خطورة حرب باردة بين الولايات المتحدة والصين جريدة الخبر تُشيد بموقع "الجزائر دبلوماتيك" الرئيس السابق بوتفليقة يُوارى الثرى بمربع الشهداء بمقبرة العالية بوتفليقة سيواري الثرى اليوم بمربع الشهداء الجيش الصهيوني يؤكد اعتقال آخر أسيرين فلسطينيين فارين من سجن جلبوع وينشر صورتين لهما الولايات المتحدة.. 2087 وفاة و154513 إصابة جديدة بفيروس كورونا تقرير: المغرب يتفاوض مع إسرائيل على إنشاء شبكة لطائرات مسيرة انتحارية العاهل السعودي يعزي رئيس الجمهورية في وفاة بوتفليقة جنرال تركي يكشف خطة بلاده العسكرية في حال نشوب حرب مع اليونان إثيوبيا: وثيقة لجبهة تحرير تيغراي تكشف عن "استراتيجيات إرهابية" لتدمير البلاد فرنسا تتهم الولايات المتحدة وأستراليا بالكذب وتعلن عن "أزمة خطيرة" اليونان تفتتح مخيم مهاجرين جديدا بجزيرة ساموس لتقليل الكثافة لوحة فنية رائعة لرونالدو بمهارة عالية بمكعبات "روبيك" في ملعب "أولد ترافورد" رئيس الجمهورية يعلن الحداد الوطني وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام على وفاة الرئيس السابق عبدالعزيز بو... ميسي ينوي شراء "القصر الوردي" الذي نزل فيه شارل ديغول خلال الحرب العالمية الثانية
رياضة

أول تعليق لرونالدو على أنباء اقترابه من الانضمام إلى مانشستر سيتي

ربطت تقارير إعلامية عدة خلال الأيام القليلة الماضية، نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالانتقال إلى مانشستر سيتي، غريم مانشستر يونايتد، الذي يُعتبر “الدون” أحد أساطيره.

وينتهي عقد رونالدو (36 عاما) مع يوفنتوس في العام المقبل، ولكن تقارير صحفية أشارت إلى أن النجم البرتغالي يرغب في الرحيل عن الفريق الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وارتبط اسمه بداية بالانضمام إلى باريس سان جيرمان أو العودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، قبل أن يطرأ تحول مفاجئ، بإعلان بعض المواقع الإيطالية، أن مانشستر سيتي مرشح بقوة للتعاقد مع صاحب الكرات الذهبية الخمس.

ودعمت تلك المواقع طرحها، لحاجة مانشستر سيتي لهداف عالمي، لتعويض مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، المنتقل حديثا إلى برشلونة.

ولكن رونالدو، وضع حدا لإشاعات انتقاله إلى مانشستر سيتي التي ارتبطت به منذ عام 2013، وقال في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية: “ألعب للسيتي وليس يونايتد؟ لن أفعل ذلك. لماذا؟ لأن قلبي في مانشستر يونايتد، لهذا السبب”.

وتابع “يمكنني القول إنه سيكون من الصعب جدا جدا، اللعب في مانشستر سيتي. صعب بسبب مانشستر يونايتد”.

يذكر أن رونالدو، الذي دافع عن ألوان مانشستر يونايتد بين العامين 2003 و2009، تربطه علاقة جيد جدا باليونايتد وجماهيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى