آخر الأخبار
قتلى وجرحى بإطلاق نار داخل جامعة بيرم الروسية في منطقة الأورال وزير النفط العراقي يتحدث عن إبقاء "أوبك+" أسعار النفط عند 70 دولارا في 2022 صور أقمار صناعية تكشف خطط كوريا الشمالية لزيادة إنتاج اليورانيوم للأسلحة النووية ترودوا يطلق تحذيرا للكنديين في اليوم الأخير من الحملة الانتخابية نادي الأسير الفلسطيني: 100 أسير يدخلون إضرابا احتجاجا على التنكيل والتضييقات بحق الأسرى غوتيريش يحذر من خطورة حرب باردة بين الولايات المتحدة والصين جريدة الخبر تُشيد بموقع "الجزائر دبلوماتيك" الرئيس السابق بوتفليقة يُوارى الثرى بمربع الشهداء بمقبرة العالية بوتفليقة سيواري الثرى اليوم بمربع الشهداء الجيش الصهيوني يؤكد اعتقال آخر أسيرين فلسطينيين فارين من سجن جلبوع وينشر صورتين لهما الولايات المتحدة.. 2087 وفاة و154513 إصابة جديدة بفيروس كورونا تقرير: المغرب يتفاوض مع إسرائيل على إنشاء شبكة لطائرات مسيرة انتحارية العاهل السعودي يعزي رئيس الجمهورية في وفاة بوتفليقة جنرال تركي يكشف خطة بلاده العسكرية في حال نشوب حرب مع اليونان إثيوبيا: وثيقة لجبهة تحرير تيغراي تكشف عن "استراتيجيات إرهابية" لتدمير البلاد فرنسا تتهم الولايات المتحدة وأستراليا بالكذب وتعلن عن "أزمة خطيرة" اليونان تفتتح مخيم مهاجرين جديدا بجزيرة ساموس لتقليل الكثافة لوحة فنية رائعة لرونالدو بمهارة عالية بمكعبات "روبيك" في ملعب "أولد ترافورد" رئيس الجمهورية يعلن الحداد الوطني وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام على وفاة الرئيس السابق عبدالعزيز بو... ميسي ينوي شراء "القصر الوردي" الذي نزل فيه شارل ديغول خلال الحرب العالمية الثانية
مجتمع

على غرار رونالدو وجورجينا.. ميسي ينشر صورة رومانسية مع زوجته

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي متابعيه بعدة صور من حياته الشخصية في أثناء قضائه عطلته الصيفية، ومواصلة احتفاله بفوزه بلقب بطولة “كوبا أمريكا” لكرة القدم.

ونشر ميسي عبر صفحته الشخصية، على موقع “تويتر” صورة رومانسية تجمعه مع زوجته أنتونيلا روكوزو، مع وضع إيموشن لقلب أحمر، وأخرى يعانق فيها كأس “كوبا أمريكا”.

ولا يزال ميسي يعيش نشوة التتويج بلقب بطل كوبا أمريكا أيضا، لأول مرة في تاريخه مع منتخب “التانغو”، وذلك بعد خسارته في أربع مباريات نهائية في البطولتين الكبريين (كوبا أمريكا وكأس العالم)، بنشر صورة له مع كأس البطولة.

كما نشر “البرغوث” صورة عبر حسابه على موقع إنستغرام صورة لعائلته والمقربين منه، معلقا عليها، قائلا: “عائلة مثالية”.

وأعادت أنتونيلا روكوزو نشر صورتها مع ميسي، عبر صفحتها في تطبيق “إنستغرام” أيضا، مع وضع إيموشن لقلب.

وجاء ذلك غداة نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة مع صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، عبر صفحاته، على منصات التواصل الاجتماعي، معلقا عليها، بعبارة: “ملكتي الجميلة” مع وضع إيموشن لقلب.

وأعادت جورجينا نشر الصورة ذاتها، عبر صفحتها على موقع “إنستغرام”، معلقة عليها بعبارة: “الكون يستمع دائما”، مع وضع إيموشن لقلب، مشيرة إلى أنها التقطت في جزيرة مايوركا الإسبانية.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، هو أول شخص يصل عدد متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إلى 300 مليون شخص، حيث بات عدد متابعيه الآن أكثر من 316 مليونا.

في المقابل، يبلغ عدد متابعي صفحة ميسي على موقع “إنستغرام” نحو 235 مليون شخص.

أما أنتونيلا روكوزو فيتابع صفحتها على موقع “إنستغرام” 15.3 مليون شخص، وهو يشكل أكثر بقليل من نصف عدد متابعي حساب جورجينا، حيث يتابعها على موقع “إنستغرام” 26.3 مليون شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى