آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
رياضة

زطشي يهدد “الكاف” !

 

هدّد، رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية في حال رفض ملف ترشح نائبه بشير ولد زميرلي للمكتب التنفيذي للكاف في الانتخابات المقررة شهر فيفري المقبل.

 

 وأكد، زطشي، في ختام ندوة تجديد كرة القدم الجزائرية: “لم نتلق أي إشعار من الكاف، بخصوص رفض ملف ترشح ولد زميرلي.”

 

وتابع، “أؤكد بأن ملف الترشح أرسل في الآجال القانونية أي يوم الخميس الفارط قبل منتصف الليل (7 ديسمبر).”.

 

 وأضاف، رئيس الفاف، متوعدا هيأة الملغاشي أحمد أحمد :”إذا كان هناك سبب آخر لرفض الملف، سنستعمل كل الوسائل الخاصة بالاستئناف الممكنة من أجل الدفاع عن حقنا، حتى و لو تتطلب الأمر اللجوء إلي المحكمة الرياضية الدولية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى