آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
الحدث

محكمة بئر مراد رايس تلغي شهادة ماستر مونية مسلم والطاهر خاوة

 

ألغت، نتائج المداولات النهائية لطلبة سنة أولى ماستر حقوق، للسنة الماضية، بموجب حكم أصدرته مؤخرا المحكمة الإدارية لبئر مراد رايس، بسبب علامات منحت لوزير العلاقات مع البرلمان الطاهر خاوة، ووزيرة التضامن السابقة مونية مسلم، بالإضافة إلى إطار يشغل منصب وكيل جمهورية مساعد بمحكمة بئر مراد رايس.

 

وتعود تفاصيل القضية إلى تحريك الأستاذ الجامعي “ق.محمود” دعوى قضائية ضد إدارة الجامعة بتهمة المحاباة في النقاط، حيث منحت نقاط للشخصيات المذكورة أسماؤها من دون أن تحضر أيا من المحاضرات المقررة في العام الجامعي.

 

واتهم، المدعي “ق.محمود”، كلية بن يوسف بن خدة، بتسهيل انتقال الشخصيات الثلاث إلى السنة الثانية ماستر، وذلك  من خلال التلاعب بنتائج المداولات ومنحهم علامات دون تسجيل حضورهم في المادة التي يدرّسها المدعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى