آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
مجتمع

تسجيل أول ضحية للحوت الأزرق بتيزي وزو

 

نجت، مراهقة، تبلغ من العمر 14 عاما، تنحدر من بلدية آيت عيسى ميمون، بتيزي وزو، من موت محقق بسبب لعبة الحوت الأزرق، بعد أن بلغت المرحلة الـ30 من التطبيق الالكتروني.

 

واستقبلت، مصلحة الاستعجالات للمستشفى الجامعي، بتيزي وزو، الفتاة المتمدرسة، بالمتوسطة الجديدة بمدينة واقنون، بعد أن أغمي عليها داخل القسم، من مساء اليوم، أين تم إخطار عائلتها، لتقوم هذه الأخيرة بنقلها إلى مصلحة الاستعجالات بقسم طب الأطفال، أين تم العثور على وشم لحوت على معصمها، لتحوّل مباشرة على طبيب مختص في الأمراض العقلية للإجراء الفحوصات، غير أنه تبين أن هذه الفتاة كانت تداوم على لعبة “تحدي الحوت الأزرق”، وقد بلغت المرحلة الـ30.

 

يذكر، أن هذه الحالة تعدّ الأولى من نوعها بولاية تيزي وزو، بعد تسجيل 5 ضحايا بكل من سطيف وبجاية، وعدة جرحى بولايات أخرى، لهذا  التطبيق الإلكتروني الخطير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى