آخر الأخبار
لعنة جانت تطيح ببولطيور؟! بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس
مجتمع

تسجيل أول ضحية للحوت الأزرق بتيزي وزو

 

نجت، مراهقة، تبلغ من العمر 14 عاما، تنحدر من بلدية آيت عيسى ميمون، بتيزي وزو، من موت محقق بسبب لعبة الحوت الأزرق، بعد أن بلغت المرحلة الـ30 من التطبيق الالكتروني.

 

واستقبلت، مصلحة الاستعجالات للمستشفى الجامعي، بتيزي وزو، الفتاة المتمدرسة، بالمتوسطة الجديدة بمدينة واقنون، بعد أن أغمي عليها داخل القسم، من مساء اليوم، أين تم إخطار عائلتها، لتقوم هذه الأخيرة بنقلها إلى مصلحة الاستعجالات بقسم طب الأطفال، أين تم العثور على وشم لحوت على معصمها، لتحوّل مباشرة على طبيب مختص في الأمراض العقلية للإجراء الفحوصات، غير أنه تبين أن هذه الفتاة كانت تداوم على لعبة “تحدي الحوت الأزرق”، وقد بلغت المرحلة الـ30.

 

يذكر، أن هذه الحالة تعدّ الأولى من نوعها بولاية تيزي وزو، بعد تسجيل 5 ضحايا بكل من سطيف وبجاية، وعدة جرحى بولايات أخرى، لهذا  التطبيق الإلكتروني الخطير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى