آخر الأخبار
رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه
العالمسلايدر

السراج: “نثمّن دور الجزائر في تسوية الأزمة الليبية”

 

حلّ، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي، فايز السراج، في زيارة عمل إلى الجزائر، الأحد، حيث كان في استقباله عند وصوله لمطار هواري بومدين الدولي، الوزير الأول أحمد أويحيى، ووزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل.

 

وأجرى، الوزير الأول أحمد أويحيى، محادثات مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فايز السراج، تناولت آفاق الاستقرار والأمن في ليبيا على ضوء الاتفاق السياسي الليبي وكذا التعاون السياسي المشترك حيث سيتم عقد اللجنة العليا المشتركة الجزائرية- الليبية بداية السنة المقبلة.

 

وأكد، سراج، عقب المحادثات التي جرت بمقر الوزارة الأولى، إن “هذه الزيارة تندرج في إطار اللقاءات التشاورية المستمرة بين البلدين”، مؤكدا “تطابق الرؤى بين الجانبين”.

 

كما ثمن بالمناسبة “دعم الجزائر منذ البداية لاستقرار ليبيا و للاتفاق السياسي”، الموقع يوم 17 ديسمبر 2015 برعاية أممية.

 

وستسمح، هذه الزيارة بتجديد موقف الجزائر الثابت في دعمها لجهود الأمم المتحدة وتفعيل مبادرة السلم في ليبيا على أساس الحوار الشامل والمصالحة الوطنية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى