آخر الأخبار
مباركية عبد الكريم .. عملاق الصناعة الإلكترونية بالجزائر وزير الاتصال ينهي مهام كل من المدير الجهوي لوحدة قسنطينة فرع البريد السريع السيد بن طاية محمد الأمين... انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية-الجنوب افريقية عطاف يستقبل المدير العام للمنظمة الدولية للعمل السيد جيلبرت هونجبو الفيدرالية الصحراوية للرياضة تُدين و تستنكر وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يشرع في زيارة عمل وتفقد لولاية قسنطينة وزارة الاتصال: تنصيب السيدة ليلى زرقيط مديرة عامة بالنيابة لجريدة الجمهورية وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يتحادث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية رئيس الجمهورية يؤكد على مواصلة الدولة تمويل المؤسسات الناشئة مع إشراك القطاع الخاص رئيس الجمهورية يؤكد على ضرورة إقحام مؤسسات وطنية في تجسيد مشروع المدينة الإعلامية الجديدة مجلس الوزراء: رئيس الجمهورية يأمر الحكومة بتعميق دراسة القانون الأساسي للأسلاك الطبية وشبه الطبية رئيس الجمهورية يأمر بإعادة دراسة مشروع قانون الحالة المدنية بيان مجلس الوزراء ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ناشفيل احتفال تحول إلى كابوس.. حادث طعن جماعي على متن قارب في نيويورك مجلس النواب الأمريكي يقر تشريعا لحظر TikTok أردوغان يبحث مع هنية في اسطنبول الأوضاع في غزة الموافقة على اعتماد سفير الجزائر الجديد لدى جمهورية قبرص بعيدا عن الزلازل.. العالم الهولندي الشهير يحذر من بيل غيتس عباس: سنعيد النظر في العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة
العالم

الصومال.. “أميصوم” تقتل 6 من “حركة الشباب”

أعلنت قوات حفظ السلام الإفريقية في الصومال “أميصوم” أنها قتلت 6 عناصر من “حركة الشباب” خلال اشتباكات أعقبت تفجيرا استهدف جنودا من القوات الإفريقية.

وتجددت المواجهات أمس الثلاثاء، بين القوات الإفريقية (أميصوم) وحركة “الشباب” في محافظة شبيلي السفلى جنوبي الصومال.

واندلعت المواجهات بعد أن نصب عناصر من “الشباب” كمينا لقوات حفظ السلام، بزرع عبوة ناسفة انفجرت على جانب الطريق، وأعقبها إطلاق نار كثيف بين الجانبين.

وقال محافظ شبيلي السفلى عبد القادر محمد نور سيدي في تصريح، إن “القوات الأوغندية العاملة ضمن قوات حفظ السلام الإفريقية، صدت الهجوم، وقتلت ما لا يقل عن ستة من ميليشيات حركة الشباب”.

في المقابل، زعمت مواقع إخبارية محسوبة على حركة “الشباب” أن الميليشيات أحرقت مدرعة تابعة لـ”أميصوم”، وقتلت جنودا أفارقة، خلال مواجهة مسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى