آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضة

360 مليون ستنيم راتب مضوي في النجم الساحلي التونسي

 

اتفق، المدرب الجزائري، خير الدين مضوي، مع إدارة النجم الساحلي التونسي على راتب شهري يقدر بـ90 ألف دينار تونسي، وهذا ما يعادل نحو 630 مليون سنتيم، بحسب وسائل إعلام تونسية.

 

وأمضى، خير الدين مضوي، على عقد يمتد لموسمين مع النجم الساحلي التونسي، قادما من وفاق سطيف، حسبما أعلنه النادي الذي ينشط في بطولة تونس للقسم الأول في كرة القدم.

 

وعقدت الهيئة المديرة للنجم الساحلي ندوة صحفية بقاعة الندوات بالملعب الأولمبي بسوسة لتقديم المدرب الجديد للفريق، وذلك بحضور رئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي والكاتب العام للفريق عادل غيث.

 

وأكد مضوي خلال الندوة أن تدريب النجم الساحلي “يعتبر بمثابة تحديا بالنسبة له بما أنه يعد من أكبر الفرق في إفريقيا”، حيث سيسعى جاهدا للخروج بالفريق من الفترة الصعبة التي يمر بها “وهو الأمر الذي لن يكون سهلا ويحتاج إلى بعض التضحيات”، وأضاف المدرب السابق لوفاق سطيف أنه قد عاين الفريق خلال المقابلة التي جمعته يوم الأحد الماضي بالنادي الإفريقي، وسيجلس في الأيام القادمة إلى الهيئة والإطار الفني الذي سيساعده لوضع البرنامج الخاص بالفريق، وإيجاد الحلول الكفيلة بقيادة النادي إلى بر الأمان.

 

يذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الرائد الترجي الرياضي التونسي بعد الجولة الـ13 من المنافسة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى