آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
رياضة

360 مليون ستنيم راتب مضوي في النجم الساحلي التونسي

 

اتفق، المدرب الجزائري، خير الدين مضوي، مع إدارة النجم الساحلي التونسي على راتب شهري يقدر بـ90 ألف دينار تونسي، وهذا ما يعادل نحو 630 مليون سنتيم، بحسب وسائل إعلام تونسية.

 

وأمضى، خير الدين مضوي، على عقد يمتد لموسمين مع النجم الساحلي التونسي، قادما من وفاق سطيف، حسبما أعلنه النادي الذي ينشط في بطولة تونس للقسم الأول في كرة القدم.

 

وعقدت الهيئة المديرة للنجم الساحلي ندوة صحفية بقاعة الندوات بالملعب الأولمبي بسوسة لتقديم المدرب الجديد للفريق، وذلك بحضور رئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي والكاتب العام للفريق عادل غيث.

 

وأكد مضوي خلال الندوة أن تدريب النجم الساحلي “يعتبر بمثابة تحديا بالنسبة له بما أنه يعد من أكبر الفرق في إفريقيا”، حيث سيسعى جاهدا للخروج بالفريق من الفترة الصعبة التي يمر بها “وهو الأمر الذي لن يكون سهلا ويحتاج إلى بعض التضحيات”، وأضاف المدرب السابق لوفاق سطيف أنه قد عاين الفريق خلال المقابلة التي جمعته يوم الأحد الماضي بالنادي الإفريقي، وسيجلس في الأيام القادمة إلى الهيئة والإطار الفني الذي سيساعده لوضع البرنامج الخاص بالفريق، وإيجاد الحلول الكفيلة بقيادة النادي إلى بر الأمان.

 

يذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الرائد الترجي الرياضي التونسي بعد الجولة الـ13 من المنافسة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى