آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
الحدث

بوتفليقة يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي

 

استقبل، رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الاربعاء، بالجزائر، رئيس مجلس الشورى السعودي عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ الذي يقوم بزيارة الى الجزائر.

 

وجرى، اللقاء بحضور رئيس مجلس الامة عبد القادر بن صالح، الوزير الاول، أحمد أويحيى، ووزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل.

 

وأكد، عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ، أن التعاون بين الجزائر والعربية السعودية “سيتجدد ويزداد في المستقبل” في مختلف الميادين.

 

وصرح، رئيس مجلس الشورى السعودي، للصحافة عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة أن التعاون بين البلدين “سوف يتجدد ويزداد في المستقبل بفضل اللقاءات التي تمت مع مختلف المسؤولين الجزائريين.”

 

وقال ان اللقاء كان فرصة أيضا لاطلاع الرئيس بوتفليقة على الوضع في السعودية الذي هو “على أحسن حال” اضافة الى المشاكل التي تعرفها بلدان الجوار، مشيدا بهذا الخصوص بـ”حكمة خادم الحرمين الشريفين التي جنبت المملكة الكثير”

وأضاف أنه نقل للرئيس بوتفليقة “تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد” والنتائج التي تمخضت عنها زيارته للجزائر.

 

وقال المسؤول السعودي أن الرئيس بوتفليقة حمله “تحياته الى خادم الحرمين الشريفين والى سمو ولي العهد” كما “اطمأن على الاوضاع في المنطقة وفي المملكة السعودية بشكل خاص”.

 

وكان رئيس مجلس الشورى السعودي قد شرع منذ الاثنين الماضي في زيارة الى الجزائر تدوم أربعة أيام.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى