آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
سلايدر

حجّار: قضية إلغاء ماستر الوزيرين خاوة ومسلم لن تؤثر على سمعة الجامعة !

 

رد، الطاهر حجار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على قضية إلغاء المحكمة الادارية لبئر مراد رايس، بالعاصمة، شهادة الماستر لكل من الطاهر خاوة، وزير العلاقات مع البرلمان، ومونية مسلم، وزيرة التضامن السابقة، إلى جانب وكيل جمهورية مساعد، على خلفية تزوير النتائج، بأنها “حالات موجودة في كل أنحاء العالم، وهي شاذة لا تؤثر على سمعة الجامعة”.

 

وأكد، الطاهر حجار، على هامش الندوة التي حضرها بمناسبة خمسينية إنشاء جامعة وهران، أن قضية إلغاء شهادة الماستر للوزيرين وكذا وكيل الجمهورية مساعد “شاذة ولا تؤثر على سمعة الجامعة”، منتقدا الحديث عن تذيل الجامعة الجزائرية قائمة التصنيف العالمي للجامعات، معتبرا ذلك حكما غير صحيح، ولا مؤسس من طرف بعض وسائل الإعلام.

 

وقال، الوزير، ان الجامعة الجزائرية “تتواجد ضمن المراتب الألفين الأولى من مجموع 27 ألف جامعة”، مرجعا سبب الصورة السوداء اللصيقة بصورة الجامعة إلى الوزارة، التي قال عنها “إنها لا تحسن أحيانا التسويق لما تنتجه.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى