آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
سلايدر

حجّار: قضية إلغاء ماستر الوزيرين خاوة ومسلم لن تؤثر على سمعة الجامعة !

 

رد، الطاهر حجار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على قضية إلغاء المحكمة الادارية لبئر مراد رايس، بالعاصمة، شهادة الماستر لكل من الطاهر خاوة، وزير العلاقات مع البرلمان، ومونية مسلم، وزيرة التضامن السابقة، إلى جانب وكيل جمهورية مساعد، على خلفية تزوير النتائج، بأنها “حالات موجودة في كل أنحاء العالم، وهي شاذة لا تؤثر على سمعة الجامعة”.

 

وأكد، الطاهر حجار، على هامش الندوة التي حضرها بمناسبة خمسينية إنشاء جامعة وهران، أن قضية إلغاء شهادة الماستر للوزيرين وكذا وكيل الجمهورية مساعد “شاذة ولا تؤثر على سمعة الجامعة”، منتقدا الحديث عن تذيل الجامعة الجزائرية قائمة التصنيف العالمي للجامعات، معتبرا ذلك حكما غير صحيح، ولا مؤسس من طرف بعض وسائل الإعلام.

 

وقال، الوزير، ان الجامعة الجزائرية “تتواجد ضمن المراتب الألفين الأولى من مجموع 27 ألف جامعة”، مرجعا سبب الصورة السوداء اللصيقة بصورة الجامعة إلى الوزارة، التي قال عنها “إنها لا تحسن أحيانا التسويق لما تنتجه.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى